بالفيديو: شيرين تصف إليسا بـ "المحقونة" وتسخر من عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

انهالت التعليقات وردود الفعل بين جمهور الفنان عمرو دياب والمطربة شيرين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب مقطع مصور من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، وقفت فيه شيرين بجوار تامر حسني وقالت إنه وزميله حماقي أمل مصر في الغناء، ولمّحت إلى أن عمرو دياب كبر في السن وراحت عليه، وعلى الفور تصدر هاشتاغ "مسيء جدا" للفنانة صدارة التراند المحلي على موقع تويتر وبدأت أكبر حملة لمقاطعة حفلاتها وبرنامجها، والمثير أن عدداً كبيراً من النجوم انضم لدعم دياب وفي مقدمتهم عدو شيرين اللدود الملحن عمرو مصطفى. وبانتظار ردة فعل جمهور إليسا التي تعرضت للإساءة بنفس الحفل بعدما وصفتها شيرين بـ "المحقونة".

القصة بدأت بصعود شيرين إلى مسرح بجوار تامر حسني وبدت غير متزنة واخطأت باسم العندليب عبد الحليم حافظ، ثم قالت: الطبيعي من أيام أم كلثوم و"عبد الوهاب حافظ"_ تقصد العندليب_ إن الست بتغير من الراجل.. فأنا وأصالة اللي هي حاجة كبيرة أوي جايين معزومين.. وتامر وحماقي بيحيوا الفرح.. فحسيت إن إحنا .... _وقالت كلمة مشينة جدا!!

ووسط ضحكات الجمهور تابعت شيرين قائلة: أنا اتفهمت غلك وكلامي لا يعني التقليل من تامر وحماقي أصلا تامر وحماقي هم اللي عندنا في مصر ومعندناش غيرهم.. وعايزة أقول إن "... راحت عليه وكبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين، وهنا تدخل العريس عمرو يوسف لانقاذ الموقف خاصة وأن زوجة عمرو الأولى شيرين رضا بين الحضور، فأخذ "المايك" من شيرين عبد الوهاب وعلق على كلمتها قائلاً: بموت فيكي طبعا وفي صراحتك لكن الفرح هيبوظ!!

المقطع المسرّب تم تداوله طوال ليل أمس مع تعليقات مسيئة جدا لشيرين عبد الوهاب، وإعادة نشر مقاطع لها من ايام الفقر إضافة لمقاطع أخرى وهي تمدح في الهضبة، وقاد الملحن عمرو مصطفى الهجوم بتدوينة قال فيها: في نوعين من الفنانين في الدنيا الأول بيننجح له عمل أو اتنين أو ثلاثة على الأكثر وبيقول "أنا" ويقل أدبه على الأكبر منه وده لأنه فاضي الثاني بيفضل ناجح ٣٠ سنة متتالية وبيقول أنا مهما كبرت صغير الأول ده بيروح المزبلة بعد خمس إلى عشر سنوات الثاني ده بيظل التاريخ يذكره حتى بعد موته.

بينما أطلق نجم أراب أيدول أحمد جمال تدوينه اكد فيها انه تعلم احترام الكبير حتى تحترمه الأجيال القادمة وأضاف: اتربينا على احترام الكبير علشان لما نكبر يحترمنا الجيل اللي جاي بعدنا، عمر الفن ما كان طولة لسان و رقم 1 الناس هي اللي بتختاره مش هو اللي بيشاور على نفسه.

وكالعادة التزم عمرو دياب الصمت، وكذلك لم يعقب تامر حسني أو محمد حماقي على الموقف الصعب، ويتبقى موقف شيرين عبد الوهاب وغالباً ستخرج لتقدم تفسيراً يبعد عنها عداء جمهور الهضبة خاصة وأنها لم تذكره بالاسم بعكس اساءتها للفنانة اللبنانية اليسا في نفس الحفل، حيث تفاخرت شيرين بأن جمالها "طبيعي" بينما اليسا "محقونة" بإشارة لخضوعها لجراحات تجميل ونفخ، واعتذرت لحماقي باعتباره من عشاق اليسا!! .

شيرين لم تكن واعية ووضعت نفسها في موقف حرج للغاية خاصة وأن جمهور الهضبة على مواقع التواصل الاجتماعي لن يرحموها من حملات الاساءة الا بعد الاعتذار وابداء الندم ..فهل تفعلها وتنقذ نفسها؟

بالفيديو: شاهدي اهانة شيرين عبد الوهاب لعمرو دياب والفاظ خارجة

بالفيديو: شاهدي شيرين عبد الوهاب تهاجم حماقى بسبب اليسا وتسخر منها "دى محقونة لكن احنا طبيعي"

 

اقرئي أيضاً:

مفاجأة... زينة تطلب الطلاق من أحمد عز وتتنازل عن مستحقاتها المادية

هل استأصلت حورية فرغلي رحمها بعد إصابته بورم خبيث؟

راغب علامة وعادل كرم هل تنتهي القضية في المحكمة؟

أضف تعليقا