راغب علامة وعادل كرم هل تنتهي القضية في المحكمة؟

اندلعت الحرب بين الفنان راغب علامة من جهة والمخرج ناصر فقيه والممثل عادل كرم من جهة ثانية، عندما قرر راغب توجيه سهامه تجاههما، واتهامها بأنّهما  وراء كل النكات التي تطلق عليه في كل مرة يقع فيها انفجار، كما أعاد نشر صورة مركبة له في مقهى "كوستا" حيث كاد يقع انفجار إرهابي لولا قيام القوى الأمنية بالقبض على الإرهابي قبل أن يفجر حزامه الناسف برواد المقهى، وأكد راغب أنه لم يزر المقهى يوماً، وأنّ الجهات التي تفبرك الشائعات باتت معروفة، كما لم يتوانَ عن وصف عادل كرم بالمدمن، وهو ما أثار غضب ناصر فشنّ عليه هجوما مضاداً.  

فقد بدأت القضية عندما بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول نكات عن راغب والتأكيد أنّه كان في المقهى ونجا بأعجوبة، ورغم أنّها لم تكن المرّة الأولى التي يتعرّض فيها لحملة تندّر إلا أنّه قرر رفع الصوت عالياً ووضع حدٍ للحملة، والتأكيد أن فقيه وكرم يقفان وراءها.

فقد كتب راغب " يتطاول بعض السخفاء ويطلقون إشاعة عن وجودي في الحمرا عند محاولة التفجير!!مطلق هذه الشائعة مخرج معروف يعتبر نفسه مهضوم وشريكه متعاطي الممنوعات".

وأضاف أن بإمكانه سجن المخرج وشريكه بتهم عدّة وأنهما يعرفان هذا الأمر جيداً، إلا أنه لا يحب الفضيحة لذا يفضل السكوت.

مخرج "هيدا حكي" ناصر فقيه ردّ على راغب رغم أنّ هذا الأخير لم يسمّه، فكتب " هناك مطرب فقد أعصابه ... كل لبنان  ينكِّت على سخافته ولم يجد غيري ليفش غلّه مع أني الوحيد الذي لم أنكت عليه أمس".

وأكد ناصر أن كل لبنان والكرة الرضية كلها يطلق النكات على راغب، وهو يريد إلصاق التهمة بهما وحدهما.

أما الرد الأقسى فجاء من طارق كرم شقيق عادل ومنتج برنامج "هيدا حكي" حيث كتب سلسلة تغريدات جاء فيها "ردًا عا تهيّئات راغب علامة:مستحيل حدا من فريقنا ينكت عليك مبارح لإنو منعرف كتير منيح إنك ما كنت بالكوستا لإنو أكيد مش رح تدفع حق فنجان قهوة".

وتابع "ردًا عا تهيّئات راغب علامة: لبنان كلو عم بيستلمك بعد كل عملية،ما بعرف كيف تهيّئلك إنو في حملة منظمة عليك، إلا إذا منك واعي إنك صرت فيلم هزلي".

وأضاف "ردًا عا تهيّئات راغب علامة: لو حدا فاضي يعمل حملة عليك، في كتير إشيا بتزعلك وبتبسط كتير ناس بس ما حدا فينا إلو جلادتك صراحة ونحنا ولاد أصل".

وختم قائلاً "ردًا عا تهيّئات راغب علامة: بتتخايل في حدا معقول يصدقك إنو في حدا عم بيطلّع عنك إشاعات!!! صاير بتجي حضرتك قبل الإنفجار يا أستاذ".

أما راغب فعاد وكتب " المضحك أنني قلت أن هناك مخرج وراء الموضوع ولم أذكر أسمه ولا مقدّم البرامج ولا الشريك لماذا شعر البعض بأنهم المقصودين بهذا التويت؟؟ غريب.".

وكان راغب قد أعاد نشر الصورة المزورة له وكتب تعليقاً عليها

"تنتشر صورة عن وجودي في مقهى الكوستا. هذه الصورة مزوّرة، لم أجلس يوماً في حياتي في هذا المقهى الجهة التي تزوّر معروفة اقتصى التنويه".

يبقى أن نذكر أن عادل سيقوم بالرد على عادل مباشرة في برنامج "هيدا حكي" مع الاتجاه إلى مقاضاته بسبب التهم التي أطلقها ضدّه.

اقرئي أيضاً:

تفاصيل محاولة اغتيال فنانة بمصر علي يد زوجها

فنانة مصرية تخلع الحجاب بعد ارتدائه لأكثر من عشر سنوات

الموت يفجع ميريام فارس في والدها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب