تريدين ترك إنطباعاً مؤثراً ؟ هذا ما عليك فعله لبرجه

الرجل في العلاقة يحتاج الى الحب والاهتمام والعاطفة حاله حال المرأة.. رغم ان النساء يعتبرن الرجال أقسى من ذلك وبالتالي يتجاهلون القيام بما يحرك مشاعرهم أو يجعلهم يشعرون بانهم محبوبين.

 

لكل برج ما يثير إعجابه وبشدة وما يجعله يشعر بأنك فعلاً تكترثين لامره. لذلك ان كان هدفك ترك إنطباعاً مؤثراً جداً وبالتالي جعله يدرك بانك مثالية له ، فعليك القيام بهذه الامور من اجله.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

عليك التخطيط لمناسبة تتضمن المغامرة في مكان ما في الطبيعة. ليلة في الصحراء أو الإلتحاق بمعسكرات تخيمية ترفيهية.. المهم ان تقدمي للحمل مغامرة من هذا النوع. ان كانت الطبيعية أو النشاطات التي تتضمن الكثير من الجهود يمكنك البحث عن الشركات التي تقدم ما يشبه رحلات التخييم وانما بشكل مترف الى حد ما.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

هناك الكثير من الامور التي يمكنها ان تترك انطباعاً موثراً عند الثور. اظهري له مهاراتك في الطهي وقدمي له طبقاً مثالياً وسيجد نفسه مسحوراً بك. أو يمكنك شراء هدية فاخرة له او القيام بالنقيض كلياً والابتعاد عن الماديات وإظهار الكثير من مشاعر الاعجاب او الحب به. الملامسات غير الجنسية تترك اثرها الكبير في قلب الثور.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

إقترحي على الجوزاء بأن يمضي ليلة مع الاصدقاء بعيداً عنك. الجوزاء يحتاج الى مساحته الخاصة حين يلتقي بالاصدقاء ويسترخي ويقوم بما يقوم به عادة. حين تقترحين ذلك من دون ان يطلب فذلك سيثير إعجابه بشدة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

ما عليك القيام به هو جعل السرطان يدرك بأنك لا تمانعين ان يتحدث عما يزعجه. إي انك  لن تقومي يوماً بالتخلي عنه أو إطلاق الاحكام عليه في حال اظهر جانبه الحساس. عليك ان تجعلي السرطان يدرك بانك تتقبلين بان يظهر نقاط ضعفه امامك.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد يحب الظهور وعليه يريد منك ان تكوني باجمل طلة ممكنة لناحية الملابس والمكياج والشعر. لذلك حين تريدن ترك الانطباع المؤثر وجعل الاسد يجعل بالاعجاب الشديد قومي بارتداء اجمل ما تملكين والاعتناء بشكل مثالي بشعرك ومكياجك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يملك موهبة في حل المشاكل، لكنه يمر في مراحل يشكك فيها بذاته وبقدراته. رغم انه لن يكشف له رغبته هذه يوماً لكن الرجل العذراء يود ان يتم مديحه بين حين وآخر. لذلك حين تقومين بتقديم ما يحتاج اليه بالضبط فإن ذلك سيترك الانطباع المؤثر للغاية لان الامر سيكون بالنسبة اليه انك الوحيدة التي تفهم شخصيته وتعرف ما يحتاج اليه حتى من دون أن يطلب.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

ان كان الهدف هو ترك التأثير المطلوب مع الميزان فان التوقيت المثالي هو بعد الدخول في نقاش ما معه. حاولي ان تتفهي أو الاقل رؤية وجهة نظره ولا تقومي على الإطلاق بمواجهته بفشله أو إثبات انه مخطئ. ما يترك الانطباع الموثر بشدة عند الميزان هو إظهارك لواقه بانك تفهمين شخصيته أو على الاقل تحاولين فهمها.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

قومي بمنح العقرب إهتمامك الدائم..وحاولي ان يكون ذلك عادة يومية لا تنقطعين عنها على الإطلاق. بالنسبة اليه حين تتجاهلين كل شيء اخر وتركزين عليه فقط فان ذلك يظهر له بانه يعني لك الكثير فعلاً .

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس دائما يملك الخطط للقيام بأمور ممتعة والذهاب في مغامرات. لذلك عليك أن تظهري بأن حاجاته هذه هامة وبأنك مستعدة للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك من اجل مجاراته. الامر هذا سيترك الانطباع المؤثر جداً عند القوس لكونه يشعر بأن الغالبية لا تتفهم حاجته للقيام بهذه الامور.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

حاولي بين حين واخر ان تدفعي الفاتورة لان الجدي بالتأكيد سيدفع طوال الوقت. لذلك هذا التغيير سيترك الإنطباع الموثر للغاية لان الجدي في الواقع يضع أهمية كبيرة على الية ادارة المال والمال نفسه. حين تقومين بهذا سيتأكد بانك معه لا بسبب ما يقدمه من امور مادية بل من اجل شخصه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

لترك الانطباع المؤثر مع الدلو عليك أن تظهري بأن سعادتك لا تعتمد عليه وبأنك يمكنك ان تكوني سعيدة حين تمضين الوقت بعيداً عنه. البرج هذا يعشق المرأة المستقلة التي لا تحتاج اليه من اجل سعادتها أو من اجل تحقيق أهدافها في الحياة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

لترك الانطباع المؤثر جداً مع الحوت عليك ان تكوني المبادرة.. اي عوض الانتظار كي يرسل لك الازهار والحلوى والهدايا قومي بإرسالها اليه. القيام بهذه الخطوة ستترك أثرها الكبير جداً على الحوت الرومانسي.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات