نصائح لا بد من معرفتها قبل تركيب الرموش الصناعية

تلجأ العديد من الفتيات إلى تركيب الرموش الصناعية  للحصول على رموش طويلة، التي تمنح العين مزيدا من الجاذبية ومع انتشار "اكستنشن الرموش" بين الفتيات كان من الضروري أن تعطيك "الجميلة" مجموعة من النصائح والمعلومات التي عليك معرفتها قبل استخدام الرموش الصناعية الشبه دائمة.

الأعراض الجانبية لـ"اكستنشن الرموش"
قبل الاستخدام أو تطبيقها عليك أن تعرفي عزيزتي أن الرموش "الاكستنشن" تتسبب في بعض المشاكل للعين، كالاحمرار والحكة في العين أو صفار في زوايا العين بسبب الغراء، لذلك انتبهي لهذه الأعراض.

اكستنشن الرموش مكلف ماديًا
"اكستنشن" الرموش تكلفته المادية عالية على عكس الرموش المؤقتة؛ لأن الخامة نفسها مكلفة وتستهلك الكثير من الوقت لتركيبها التي تصل إلى ساعتين.

العناية بالرموش بعد تطبيقها
لن تتوقف مهمة الحصول على الرموش طويلة بعد وضعها على العين، لأن تطبيق "اكستنشن" الرموش لا يسمح لكِ بالتعرق أو البكاء أو السباحة لمدة لا تقل عن 11 أو 12 ساعة؛ لأن الغراء المستخدم في لصق الرموش الصناعية يمكن أن يذوب ويدخل العين أو يتبخر وهو ما يؤدي إلى تهيج العين وتساقط الرموش.

الفرق بين الرموش شبه الدائمة والمؤقتة
لا يمكن تطبيق هذه الرموش إلا من قبل خبراء تجميل؛ لأنها تستمر لأكثر من 7 أشهر ويستخدم الصبغ أو الغراء لذا لابد من وضعها من قبل الخبراء في هذا المجال، أما الرموش المؤقتة فيتم إزالتها بانتهاء المناسبة.

صعوبة تطبيق وإزالة مكياج العيون مع الرموش شبه دائمة
ستواجهك بعض المشكلات عند تطبيق ماكياج العيون من الكحل وغيره من مساحيق التجميل الخاصة بالعين، مع الرموش شبة الدائمة، إضافة إلى صعوبة إزالة المكياج، والتي ستكون عملية مرهقة للغاية.

طريقة تركيب الرموش لمدة شهر خطوة بخطوة

شاهدي ايضا

طريقة رسم الحواجب الخفيفة باستخدام لونين

تاتو الحواجب شعرة شعرة بتقنية مايكرو بلايدينغ microblading

بالفيديو: تصغير ورفع الأنف بالبودرة

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج