بالفيديو: طريقة تطبيق مكياج ناعم للمحجبات وفقاً للون العيون

اذا كنت من ذوات الجمال الطبيعي الهادئ، اذاً فأنت لست بحاجة لمكياج قوي لاخفاء العيوب في وجهك، بل عليك أن تكتفي فقط بمكياج ناعم بدرجاته الوردية  الهادئة.

 إليك  بعض النصائح وفيديو  لتطبيق مكياج ناعم بحسب لون عينيك:

* التأسيس

- عليك ترطيب وجهك باستخدام كريم مناسب لنوع بشرتك، ووضع كريم لمنطقة محيط العينين.

 

- لتحقيق إطلالة طبيعية، ضعي كريم الأساس أوّلاً، يليه لون المصحّح المناسب، ومن ثمّ الكونسيلر، وامزجي المستحضرات مع بعضها بواسطة الفرشاة.

 

-إذا كان المصحّح داكناً جدّاً، ستبرز الهالات الداكنة أكثر، وإذا كان فاتحاً جدّاً بالنسبة للون بشرتك الطبيعي، لن تحصلي على تغطية كافية.

 

* ظلال العيون

ولكي تتمكني من تحقيق تلك الموازنة بين جمال لون عيونك  وظلال العيون، نكشف لك في ما يلي عن أهم وأجمل الألوان التي تتماشى مع لون عيونك لتطبقيها وتبرزي جمال عينيك:

 العيون الزرقاء
طبقات الجفن مع ظلال باللون البني والنحاسي أسرع وسيلة للفت الانتباه إلى العيون الزرقاء وإضفاء نظرة ساحرة وخلابة عليها، فهذا اللون دافئ ويجعل العيون الزرقاء تبرز، ويجد خبراء المكياج أن ألوان الظلال النحاسية والبنية أفضل خدعة تبرز جمال اللون، كما أن اللون الأزرق يعطي تعزيزاً للون العين ويظهرهما بحيوية جذابة وإغراء فريد.

 العيون الخضراء
للإثارة والجاذبية يأتي اللون الأرجواني على نحو مليء بالجاذبية والجمال الذي يتناسق مع جمال العينين، كما أن اللون الأخضر مع النغمات النحاسية الناعمة يسمح باظهار جمال قوي من اللونين مع بريق اللون الأخضر.

 العيون العسلية
العيون العسلية تتميز بجمال شرقي خلاب، ويناسبها اللون البني الدافئ ومكياج السموكي، كذلك اللون الذهبي الذي يمكن استخدامه كقاعدة أساسية ودمجه مع ألوان تتماشى معه من اللون الزيتي والبني لخلق توليفة دمج رائعة تبرز سحر اللون.

 العيون البنية

يبرز لون العيون البنية ألوان مكياج مثل الرمادي والخوخي والأسود، والبني والأزرق الداكن، والألوان البرونزية والذهبية. ركزي على ظلال و محددات العيون ضمن مجموعة الألوان هذه حتى تجدي ما يعجبك. ادمجي المحدد بظل العيون لتجنب طلة مبالغة.

* ضعي المضيء في زاوية العين: تعتبر الظلال الموجودة في زوايا العين القريبة من جسر الانف الاكثر رؤية، لذلك ننصحك بتطبيق بعض من المضيء من اجل المساعدة في تخفيف هذه الظلال وعكس بعض الضوء على العين وجعلها تبدو اكثر اشراقا واكبر.

* احمر الشفاه

يوصى للمكياج الناعم  باحمر شفاه خفيف من الألوان الطبيعية مثل الوردي أو النيود/ الباج.  املئي الشفاه بمحدد شفاه وردي، فبذلك يدوم اللون لفترة أطول من أحمر الشفاه وحده ويوفر أساسا لأحمر الشفاه.

 

A video posted by FakeupFix (@fakeupfix) on

 

اقرئي أيضاً

بالفيديو وبالصور: مكياج ناعم وسريع لانعاش البشرة المتعبة

بالفيديو: مكياج ناعم لعيون أوسع وبشرة نقية ومشدودة

للمحجبة: طريقة تنسيق التربان مع مكياج ناعم

أضف تعليقا