تامر حسني وأيمن بهجت قمر


أيمن بهجت قمر في برنامج 100 سؤال



تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل مع أيمن بهجت قمر

المخرج محمد سامي



أيمن بهجت قمر

  • أزمة كبيرة نشبت بين المطرب تامر حسني والمؤلف أيمن بهجت قمر بسبب مسلسل "وعلى رأي المثل" الذي يقوم بكتابته الأخير بمعاونة المؤلف خالد جلال ويقوم ببطولته الأول بمشاركة ياسمين عبد العزيز، حيث رفض تامر حسني السيناريو وقال إنه ضعيف ولن يجذب الجمهور، الأمر الذي أغضب أيمن بهجت قمر، وجعله يرفض استكمال كتابة السيناريو.

    وقد شهد اليومان الماضيان حالة من الشد والجذب بين الطرفين وسط محاولات من فريق عمل المسلسل في حل هذا الخلاف، حيث اتخذ المخرج محمد سامي موقف تامر حسني، وأكد أن السيناريو ضعيف ويمكن معالجة بعض عيوبه، وفضلت ياسمين عبد العزيز الصمت بسبب صداقتها بالمؤلف خالد جلال، ولكن موقف أيمن بهجت قمر وتمسكه برأيه جعل تامر يصمم على استبدال السيناريو بمسلسل آخر، حيث حل محله سيناريو جديد قام بكتابته ورشة السيناريست أمين جمال.

    وبما أن القصة مختلفة والمسلسل كله مختلف فقد ترتب على الأمر إعادة اختيار فريق العمل مرة أخرى، وتم ترشيح عدد من الممثلين لتقديم الأدوار الجديدة، بجانب فريق العمل القديم، حيث من المنتظر أن يتم البدء في تصوير المسلسل الجديد خلال أسبوع من الآن، ولم يستقر فريق العمل على اسم نهائي للمسلسل حتى الآن.

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من مشاهير العرب

    1
    مشاهير العرب
    صبا مبارك تخطف الأضواء بصور مثيرة ورسالة حزينة

    خطفت الممثلة الأردنية صبا مبارك الأضواء، بعد نشرها ثلاث صور لها من داخل منزلها ...

    11
    مشاهير العرب
    تيك توك النجوم في جولة جديدة بين التمثيل والطبخ

    ما زالنا نرصد النجوم العرب في يومياتهم مع برنامج التيك توك في الحجر المنزلي، حيث ي...

    1
    مشاهير العرب
    صور: تعرفوا إلى قصة جدة ماغي بو غصن... عايشت حربين عالميتين ووباء قاتل

    نشرت الفنانة ماغي بو غصن، صورة لها مع جدتها لناحية والدها، وقالت إنها بلغت من العم...

    2
    مشاهير العرب
    نادين نجيم تعلن لجمهورها خبراً حزيناً

    أعلنت الفنانة نادين نجيم رسميا خروجها من الماراثون الدرامي، بعد توقف تصوير مسلس...

    1
    مشاهير العرب
    ليلى علوي تعلق للمرة الاولى على وفاة زوجها السابق بفيروس كورونا

    نعت الفنانة ليلى علوي،  طليقها رجل الأعمال منصور الجمال، الذي رحل مساء أمس...

    1
    مشاهير العرب
    انتقادات لاذعة لفراس سعيد بسبب استمراره في التصوير رغم الكورونا

    تعرّض الفنان فراس سعيد لهجوم شديد من بعض محبّيه بسبب صورة أكدوا أنها أثناء تصوير م...

    1
    مشاهير العرب
    شاهدوا دينا الشربيني في برومو مسلسلها الجديد "لعبة النسيان"

    كشفت النجمة دينا الشربيني عن البرومو الرسمي لمسلسل "لعبة النسيان"، الذي تقوم ببطول...

    1
    مشاهير العرب
    رامز جلال محتجز في مطار دبي بسبب فيروس كورونا

    أكدت بعض المصادر أن الفنان رامز جلال محتجز في مطار دبي ولا يتمكن من العودة إلى مصر...

    1
    مشاهير العرب
    عمرو سعد يدعم الأطباء بالزي الوقائي ويطلق تحدٍ جديد

    قرر الفنان عمرو سعد دعم الطاقم الطبّي بتوفير 100 زي وقائي لهم لحمايتهم من الإصابة ...