لمسات من الطراز الـ "فنتدج" في ديكور منزل جون ليجند

تولّى المصمّم دون ستيوارت، بالتعاون مع المهندسة والأكاديميّة وينكا دبلدام، أعمال التجديد التي حوّلت منزل الثنائي المغنّي الشهير جون ليجند  John Legend وزوجته عارضة الأزياء كريسي تيغان  Chrissy Teigenوالواقع في مدينة "نيويورك"،  إلى مساحة عصريّة مطعّمة بلمسات من الطابع الـ"فنتدج"، وتحوي تفاصيل موقعة بأسماء علامات عالميّة شهيرة في عالم الديكور.
تؤثّث المقاعد الجلد الداكنة الصالون، بالإضافة إلى أريكةٍ مكسوّةٍ بالقماش المكبّس بالأزرار. وتتعدّد نقاط الجذب في هذه المساحة، وأبرزها: اللوحة الموقعة من الرسّام الأمريكي دونالد سلطان، والطاولات الجانبيّة البرونزية من "مجموعة ستيفاني أودغارد"، فضلًا عن السجّادة من دوريس ليزلي بلاو، السجّادة التي تفترش الأرضيّة الـ"باركيه"، وآلة البيانو، ولوحة الفنّان التجريدي لين ماب دريكسلر بألوانها الزاهية التي تضفي حيويّةً على الجدار المغلّف بالخشب البني الداكن.
يمتزج الرمادي الداكن والأزرق على جدار وسقف غرفة الطعام، كما يتشارك اللونان في حياكة قماش كراسي طاولة الطعام الدائرية التي تحمل على سطحها مجموعة من الشمعدانات بأحجام متفاوتة. وتنير الثريا الكريستال المكان.
 
يعكس المطبخ لمسات فخمة لا تشذّ عن تلك السائدة في غرف البيت، وذلك بمعيّة الخشب الطبيعي على الخزائن، واللون البرونزي المستخدم في تصميم الكراسي التي تتقدّم الجزيرة. وللأخيرة وظيفتان جماليّة وعمليّة: هي مكسوّة بالرخام البرونز عند سطحها لتطلّ طلّةً فخمةً، كما تحوي في داخلها مجموعة من الرفوف لحفظ الكتب، بالإضافة إلى استخدامها في إعداد الوجبات.
 
يتفق الديكور السائد في غرفة النوم الرئيسة وذلك الطاغي على أجزاء المنزل الأخرى، لناحية الترف. وفي الغرفة المذكورة، تحلو أقمشة المخمل ومواد الخشب الثقيلة والـ"اكسسوارات" الفخمة. ولا يمكن غض النظر عن الجدار الخشب المزوّد بالنقوش التي تذكّرنا بحضارات قديمة.

اقرئي أيضاً:

بالصور: تعرّفي على "ديكور" منزل كيندال جينر الجديد

للمرأة السعودية.. استوحي جمال غرفة نومك من المشاهير

تعرّفي على تفاصيل غرف نوم المشاهير!

أضف تعليقا