موضة فساتين A line من منصات عروض ربيع 2017

نجحت الفساتين بموديل A Line في الاستحواذ على مساحة لا بأس بها ضمن عروض ربيع وصيف 2017 للملابس الجاهزة Ready to Wear حيث تنافست أشهر دور الأزياء العالمية على تقديمها بألوان ونقشات رائعة تعكس روح المرح والانطلاق المرتبطتين بأجواء فصل تفتح الزهور.
وبدورنا أردنا أن نضع بين يديك أجمل تلك التصاميم، ومن بينها الفستان الذي خطف أنظار حضور عرض المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab بألوانه الصارخة، وقصته الانسيابية الناعمة.
ولحفلات الكوكتيل يمكنك إلقاء نظرة على الفستان الأصفر Halter dress من أليكس مابي Alexis Mabille، والتصميم الأنيق Wrap dress من تصميم كينزو Kenzo.
ولإطلالة صيفية مفعمة بالحيوية تأنقي الربيع القادم بالفستان المنفوش المزين بأشكال الأيس كريم من توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce &Gabbana أو التصميم ذي التقليمات المموجة من كلوي Chloé.
أما عشاق الإطلالات الأنثوية الناعمة فسيجدن ما يبحثن عنه في مجموعة أندرو جن Andrew Gn حيث الفستان المنقوش بالورود، والمزودة بزهرة أنيقة على الصدر، وفي عرض دينيس باسو Dennis Basso صادفنا موديلا غاية في النعومة بقصة محتشمة تناسب السهرات.
إليك مختاراتنا ولا يفوتك مشاهدة الفستان المميز المصمم بصيحة الـ Patch Work من توقيع دار لويفي Loewe، والفستان الذي نرشحه لكِ لإطلالات النهار من توقيع دار فالنتينو Valentino.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة