جو رعد في أعنف هجوم على غسان الرحباني:فاشل وحاقد

بعد هجوم الفنان غسان الرحباني العنيف عليه في برنامج "منا وجر"، ردّ الفنان جو رعد عبر سلسلة تغريدات كتبها على حسابه الخاص على "تويتر"، مؤكداً أن الفنان الياس الرحباني عرض عليه لحناً، وأنّ غسان يحاربه بسبب ما أسماه فشله، وتساءل كيف لغسان أن يعترض على وجوده في الساحة الفنية بينما كان هو أول من أطلق عارضات الأزياء في عالم الغناء، من خلال فرقة الفوركاتس.

وقد كتب جو في معرض ردّه على غسان:

"غسان الرحباني يا ريت تسأل الوالد الموسيقار الكبير كم مرة طلب مني زورو لآخد منو لحن. هلء بطلت فنان لأني ما زرتو وأخدت لحن؟".

وتابع "سؤال لغسان الرحباني، قلبك عالفن وعم تحارب المتعدين وعامل فيها استاذ، ناسي انك كنت اول من خلا العارضات يغنوا بفرقة الفوركاتس الفاشلة؟".

وأكمل جو هجومه على غسان الرحباني قائلاً "بقدّر انو الفاشل بيحقد عالناجحين ويا ريت تخبرنا شو موقفك من الألحان اللي اعطاها الوالد لعارضات الازياء... ووين المواهب اللي طلعتها من برنامجك الفاشل؟ أو انو ساعة اللي بدك الصوت اساس وساعة اللي بدك فخاد وسيقان؟".

وختم قائلاً "ختاماً عطيتك اكتر من حجمك غسان الرحباني بيكفيك فشلك ولولا برنامج منا وجر، كنا نسينا انك موجود بالساحة اللي عم تحاول ترجعلها بإنك تتطاول ع غيرك".

يذكر أن غسان علّق في الحلقة التي عرضت مساء أمس من البرنامج على جو، رافضًا وجوده في الساحة الفنية، داعياً إلى ترك المجال لأربابه.

اقرئي أيضاً:

بعد أن وصفها بالنكرة والفاجرة ردّ صادم من أصالة على جورج وسوف

لماذا اعتذرت شيرين عبد الوهاب عن حفل أوبرا دبي؟

"شفت" حسين الجسمي تأسر محبيه وتتجاوز نصف مليون مشاهدة

أضف تعليقا