من هو زوج شمس الكويتية الذي أخفته عن الجميع؟

حالة من الجدل أثيرت داخل الوسط الفني بعد تصريحات المطربة شمس الكويتية حول زوجها الجديد الذي تزوجته من فترة قليلة وأخفته عن الجميع دون إبداء أسباب لذلك، رغم أن الزيجة رسمية وليست عرفية، كما أن شمس أكدت أن زوجها شخصية vip وهذا ما جعل هناك شغفاً حول شخصية هذا الرجل الغامض، وهل هو رجل أعمال كبير أم فنان مشهور أم شخصية سياسية؟

أكد مصدر مقرّب من شمس أنه لا يستطيع أن يكشف عن اسمه، إلا أن زوج شمس هو ولي عهد إحدى الدول العربية الملكية، وصاحب عدد من المشاريع الاستثمارية الكبرى بعدد من الدول العربية ومنها مصر.

وأوضح المصدر أن شمس كانت منذ فترة قليلة في القاهرة وكانت برفقته، حيث أقام الاثنان بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل والتقى ببعض رجال الأعمال والإعلام المصريين لرغبته في إقامة مشروع إعلامي كبير بمصر.

وكشف المصدر أن شمس تعرضت لأزمة كبرى بالكويت بعد اتهامها بازدراء الأديان نظراً لتصريحاتها بأحد البرامج التليفزيونية، وقدمت ضدها بلاغات للنائب العام الكويتي إلا أن زوجها تدخل وتم حفظ كل المحاضر والبلاغات المقدمة ضدها.

وتابع أن زوج شمس لا يحب الإعلام ودائماً يفضل أن يكون خلف الستار نظراً لموقعة الحساس، هذا بجانب حبه بعدم التدخل في عمل شمس أو حياتها الفنية أيضا، حتى أنه سوف ينتج لها ألبومها القادم دون أن يعرف الأغنيات التي يحتوي عليها الألبوم، أو حتى المؤلفين والملحنين الذين سوف تتعامل معهم شمس وسوف يكتفي بسماعه قبل طرحة بالأسواق وإبداء رأيه فقط.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب