فساتين مفعمة بالزهور موضة ربيع 2017

  • ليس هناك رديف للربيع أكثر من الزهور الملونة، وهو أمر يدركه أشهر مصممي الأزياء العالميين، لذلك كان من الطبيعي أن تزين الورود على اختلاف أحجامها وأنواعها أجمل الفساتين التي قُدمت في مجموعات الرحلات (ريزورت 2017).
    وبدورنا أحببنا أن نحضر لكِ باقة من أجمل التصاميم لتضعيها في اعتبارك قبل التسوق لموسم الربيع القادم، فاخترنا لكِ لحفلات الكوكتيل فستاناً ديكولتيه أنيقاً مزيناً بحزام مربوط على الخصر في نعومة من توقيع إيلي صعب Elie Saab، وفستان آخر مطبع بالورود المتناثرة من توقيع أنطونيو ماراس Antonio Marras.
    وللسهرات رصدنا لكِ أكثر من موديل أنيق، الأول مزدان بالورود النافرة من توقيع دار ماركيزا Marchesa، وفستان أسود محتشم بأكمام واسعة من توقيع أندرو جن Andrew Gn، كما لفتنا التصميم الناعم المصمم باللون الوردي المبودر من كريستاينو سيريانو Christian Siriano.
    وللنهار أو لرحلاتك الشاطئية لن تجدي أجمل من الموديل الموقع من دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والمميز بياقته اللاتفة حول العنق Halter dress ونقشات الورود التي تزين أطرافه، أيضاً الموديلات التي قدمتها دار شانيل Chanel، وكريستيان ديور Christian Dior في عروض الأزياء المخصصة للرحلات.

    أضف تعليقا