مجموعة عطور جديدة من Tom Ford

لأول مرة، يقدم توم فورد أبعاداً غير متوقعة من نفحات الخضرة في مجموعته Private Blend مع سلسلة من التفسيرات الشمية الخضراء من الحمضيات الزهورية إلى نفحات الأخشاب الأكثر عمقاً المستوحاة من النفحات الكلاسيكية ولكنها عصرية في ذات الوقت، LES EXTRAITS VERTS.

 

فترة السبعينات المترفة-  عقد من الزمن حيث كانت الخضرة هي النفحة التي تميز العطور الآسرة- كانت مصدر وحي لتصماميم توم فورد ، وقد عاد بنفحات الخضرة إلى مكانة الفخامة التي كانت تتميز بها أصلاً، مع إصدارات جديدة من عائلة العطور الخضراء الخاصة به، كل عطر فريد بحد ذاته.

 

العطور

VERT D’ENCENS

مستوحى من الطبيعة الجامحة في الساحل الكورسيكي، يُعرف بـ "الجزيرة المعطرة"، PRIVATE BLEND VERT D’ENCENS هو عطر فواح ومميز. البخور المدخن وراتينج الصنوبر وبلسم التنوب تستحضر الغابات الكثيفة والقمم الوعرة، بينما زهرة رقيب الشمس اللذيذة والأخشاب تعزز من جو البحر والظلال. يتكشف العطر مع نفحات راتينج الصنوبر والخزامى والريحان مع نفحات سفلى من الليمون والبرغموت التي تعطي لمسة غضة وتعكس الطبيعية بكامل قوتها. جوهر توليفة نسغ الشجر الخلاب يخمل مزيجا أخاذاً من الهال التابلي والياسمين، بينما توليفة البوكستري، فإنها تأسر جوهر الجلود والدخان.

 

VERT BOHÈME

PRIVATE BLEND VERT BOHÈMEهو تفسير توم فورد للخضرة في أوج نضارتها وحيويتها. المندرين الصقلي والماغنوليا ينضحان بالأنوثة البوهيمية، معززة  بكاستافيا سوبربا، التي تعرف أيضاً بـ "شجرة الجنة" المعروفة  ببراعمها الأحادية الخلابة التي تدوم ليوم واحد فقط. النفحات الحمضية في العطر  من المندرين الصقلي والليمون الإيطالي  وبرغموت كالابريس مزجت مع نفحات زهورية مثل الزنبق وزهرة العسل البيضاء والنرجس، بينما الماغنوليا وورق البنفسج فإنها تتفتح مع نفحات توم فورد المميزة. أساس العطر يأسر اللمسات الخشبية مع طحلب السنديان المتبل بالفتيفر وشجر السنديان المشوي قليلا، ما يعطي اللمسة النهائية من العنبر والقريضة. 

 

VERT DES BOIS

PRIVATE BLEND VERT DES BOIS يقدم نفحات الأخشاب المثيرة للذكريات. يكشف العطر عن مكون مبتكر في صناعة العطور العصرية، خلاصة  برعم شجر الحور،  ليشبع نفحات الخضرة التقليدية  بلمسة متطورة.  لقم تم تطوير خلاصة البراعم غير المتفتحة بالأوزو ، بينما أوراق شجر الزيتون ونفحات الخوخ فإنها تضفي نفحات الفاكهة اللذيذة.

انطباعات الفانيلا-الصنوبرية التي يعطيها اللانتيسك تقدم ثنائية البرد والدفء، بينما نفحات الياسمين  فإنها تحدد جوهر العطر الزهوري الأبيض.  Vert des Bois متوج بنفحات خشب الفلفل التابلي وجرعة من القريضة، مع نفحات أبسولوت خشب السنديان الختامية، التي يتم الحصول عليها من شوي رقاقات السنديان قليلا لتعزيز جوانبها الرائعة.

 

التعبئة والتغليف

LES EXTRAITS VERTS تتوفر في عبوات Private Blend المميزة المستوحاة من زجاجات الصيدلاني البنية الداكنة. ابتكرت زجاجة 50مل ليكون لها وزن في اليد وتتميز بتصميم هندسي أنيق كقطعة شطرنج. أما إناء 250مل الفاخر والمصمم بإتقان فإنه يضفي جمالا وروعة على طاولة الزينة. يتميز تصميم كل من الزجاجة والإناء بلمسات ذهبية اللون على الشعار وربطة من حبل مجعد.  وتكمّل العلبة المزخرفة  فخامة التصميم وتغليف العطر. 

 

المجموعة موجودة في سيفورا الآن و ستتواجد في جميع الكونترات من فبراير 2017

أضف تعليقا
المزيد من عطور