ما حقيقة مرض مذيعة ET بالعربي شهد بلان؟

بعد سنة على تعرّضها لحادث سير خطير في دبي، سافرت الإعلامية شهد بلان في رحلة علاجية، لم تذكر إلا كانت متابعة لحالتها من الحادث أو بسبب مرض ألمّ بها، واكتفت بكتابة دعاء عبر صفحاتها الخاصة على السوشال ميديا جاء فيه "اللهمّ اشفني شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيدي، اللهمّ احرسني بعينك التّي لا تنام، واحفظني بعزّك الّذي لا يُضام، وارحمني بقدرتك علي، أنت ثقتي ورجائي يا كاشف الهمّ، يا مُفرّج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرّين، اللهمّ ألبسني ثوب الصّحة والعافية عاجلاً غير آجلٍ، يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ اشفني اللهمّ اشفني اللهمّ اشفني، اللهمّ آمين.".

ثم عادت صباح اليوم وكتبت "عشتُ كأنني لن أموت. كأنني لن أُقهر. عشتُ و لم تخطر على بالي لحظةُ وداع قد أعيشها. لم أرَ أمامي سوى المستقبل، سوى الطموح، لم أرَ إلا الحياة. و في لحظةٍ، غفلةٍ...مت.

٢٩/١١/٢٠١٥ ودعتك يا هذه السنة شاكرة لك على كل ما علمتني إياه. على قسوتك و حنانك، على كرهك و حبك، على كل درس صار قاعدة في حياتي اليوم. ودعتك على أمل الا نتلاقى مرة أخرى. لا أوعدك بأن أنساك، لكني أوعدك بأن أتخطاك و أمضي قدماً بما كتبه الله لي. متمنية أن أكون بقيت على قيد الحياة لسبب، لمهمة ما كلفها الله لي. و أقول لك انه لن يكسرني سوى الموت، سوى الله. فطالما أنني هنا، فأنا المنتصرة."

يذكر أن شهد تقدم النشرة الفنية على MBC ضمن برنامج ET بالعربي.

اقرئي أيضاً:

وفاة شقيقة سلاف فواخرجي عن 48 عاماً

بالصور..دينا الشربيني وصبا مبارك في غرفة ملابس "حكايات بنات"

ممثلة مشهورة تضطر إلى وضع جهاز يعمل ببطارية كهربائية داخل قلب

أضف تعليقا