بالفيديو .. شاهد آخر حوار للفنانة كريمة مختار

خيّم الحزن على الوسط الفني بعد وفاة الفنانة كريمة مختار، حيث نعى الفنانون الراحلة بكل أسى من خلال صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت الفنانة الكبيرة للمرة الأخيرة في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي محمود سعد في برنامجه "أخر النهار" الذي كان يقدمه على قناة النهار، حيث قام بإجراء حلقة معها في عيد الأم، وتحدثت خلال الحوار عن مشوارها الفني منذ بدايتها، وكشفت عن رفض عائلتها لعملها في الفن، حيث قالت: "أهلي كانوا معتقدين أني هكون سبب في مشاكل جواز أخواتي البنات الـ4 ولم أكن أستطيع الرد أو توضيح وجهة نظري ولكني أثرت التحمل، ولو كانت فرض عليا دور أقدمه في الإذاعة كان والدي يقولهم 7 بالدقيقة تكون على الباب هنا".

كما تحدثت خلال الحلقة عن زوجها نور الدمرداش وأعربت عن أنها كانت تخاف منه لأنه كان ضابط، مؤكدة أنها لم تكن تفكر في إنجاب الأطفال ولكن كل ما كان يشغل بالها هو أن تجيد الهواية التي تحبها وهي التمثيل، مؤكدة أنها "اتخطبت" أكثر من مرة وكانت تنهي أمر الخطوبة كلما كانت تجد أن الأمور تدخل في الجد أكثر، حيث قالت أنها كانت تضحك عندما يتحدث معها نور الدمرداش.

يذكر أنّ الموت غيّب الفنانة كريمة مختار، عن عمر ناهز 82 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وقد شيعت جنازتها اليوم بعد صلاة الجمعة، من مسجد عمرو بن العاص.


 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات