بالفيديو: بهذه الطريقة تحدين من امتصاص البيوتي بلندر لكريم الاساس!

أحدثت  اسفنجة المكياج التجميلية بيوتي  بلندر Beauty Blender  ذات التصميم البيضاوي، ثورة في عالم المكياج لما  تضفيه على إطلالتك من لمسة احترافية وتمنحك بشرة خالية من العيوب. وتم استخدامها بشكل كبير، فهي بمثابة معجزة صغيرة تساعد على وضع جميع المنتجات: السائلة وكريمات الأساس والبلاشر...و الجزء المثير للاهتمام في هذه الاسفنجة هو الجزء المدبب الذي يساعد في الوصول الى المناطق الصعبة  ويستخدم لتصحيح الهالات الداكنة وغيرها من العيوب بالقرب من الأنف.

  لكن هناك مشكلة واجهت جميع المستخدمات  لهذه الاسفنجة وهي امتصاصها لمستحضرات المكياج واضطرار السيدة في كل مرة الى تنظيفها.

بات بامكانك اليوم جميلتنا التخلص من هذا العبء واللجوء الى هذه الحيلة البسيطة لضمان نظافة اسفنجة بيوتي بلندر الخاصة بك  من دون تلطخها بمستحضرات المكياج وتكون جاهزة للاستخدام المقبل.

كل ما عليك فعله هو لفّ اسفنجة بيوتي بلندر بورق تغليف الطعام من النايلون، الذي بدوره يضمن لك توزيع المواد التجميلية في كل مناطق الوجه، وبهذه الحيلة الذكية فانك تحدّين من امتصاص اسفنجة بيوتي بلندر لمستحضرات المكياج باستخدام ورق النايلون الذي يشكل عازلاً للاسفنجة، ويضمن لك توزيع المكياج بطريقة كاملة وتغطية جميع عيوب البشرة.

كيفية وضع المكياج باستخدام الاسفنجة المغطاة بورق النايلون

- ابدئي عن طريق اختيار كريم الأساس، سواء على شكل سائل أو كريم مضغوط، فالاثنان مناسبان جدا.

- عليك أن تعرفي أنه إذا وضعت المنتج مباشرة على الاسفنجة، ستفقدين الكثير من المنتج وهذا ليس الهدف. ويمكنك فعل ذلك مع كريم الأساس على شكل كريم مضغوط فقط.

 -  خذي القليل من المنتج على ظهر اليد أو على شيء يشبه السطح. وبالتالي يمكنك تحديد الجرعة المناسبة من كريم الأساس الذي يجب وضعه.

- خذي المنتج بطرف الاسفنجة بعد لفها بورق النايلون ووضع القليل من زيت المكياج التحضيري لكي تتمكني من وضعه بدقة والحصول على تأثير موحد.

-  بعد ذلك، ضعي المنتج على الوجه مع مسحه قليلاً. يجب أن تضعيه بخفة وبشكل قليل وبالجرعة المناسبة لكي لا تبدو بعض مناطق الوجه غير متجانسة.

- بعد ذلك، اعملي على المناطق التي يوجد عليها عيوب ظاهرة مثل الأنف والذقن والجبهة. لفعل ذلك اربتي الاسفنجة بخفة لإخفاء الاحمرار.وهكذا تكونين قد أنهيت الجزء الأكبر من العمل.

والآن شاهدي الفيديو:

 
 
 
 

A video posted by MAKEUP VIDEOS (@allmodernmakeup) on

أضف تعليقا