مصير محمد رمضان الفني على المحك بعد إلتحاقه بالخدمة العسكرية

بدأ النجم محمد رمضان فترة تجنيده بمركز تدريب الصاعقة يوم الأحد الماضي، بعدما التحق بالجيش لتأدية الخدمة العسكرية وتلبية نداء الوطن، وسط ترحيب كبير من جمهور نجم مسلسل "الأسطورة" بتصرفه وحرصه الشديد على أداء الواجب الوطني، وعدم محاولته التهرب من التجنيد أو حتى إيجاد "واسطة" تبعده عن تأدية الخدمة العسكرية، رغم أن المسألة ليست صعبة عليه، ولكنه اختار المعاملة مثل كل المجندين المستجدين ونسي أنه نجم مشهور ومعروف.

وعلي الرغم من هذا كله إلا أن موقف رمضان من التجنيد تسبب في حالة من الذعر التي أصابت بعض المنتجين الذين تعاقدوا معه على أعمال فنية متنوعة بين درامية ومسرحية وسينمائية، والتي من الممكن أن يتسبب توقفها في خسائر تصل إلى 100 مليون جنيه.

البداية مع فيلم "الكنز" للمنتج وليد صبري والذي بدأ بالفعل تصويره وبناء الديكورات الخاصة به، وتم رصد ميزانية تصل إلى 30 مليون جنيه للفيلم، وهذا يعني أن تأجيل تصويره لحين انتهاء محمد رمضان من فترة التجنيد هي خسارة المنتج ملايين من الجنيهات.

أما مسلسل "مرزوق وإيتو" الذي تنتجه قناة "إم بي سي" فهو نفس الموقف حيث وضعت الشركة المنتجة مسلسل رمضان ضمن خطتها لتنافس به في شهر رمضان وتعاقدت بالفعل مع بعض النجوم ومنحتهم دفعة مقدمة من إجورهم وتأجيل العمل يتسبب أيضًا في خسائر فادحة تتخطي الـ50 مليون جنيه.

أما العمل الثالث فهي مسرحية "أهلًا رمضان" التي من الممكن أن تتوقف بشكل نهائي لحين عودة محمد رمضان إلى الحياة الفنية مرة أخرى.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب