عباءات كوتور سعودية لشتاء 2017 من عفة الدباغ

  • بإبداعات لا تضاهى وتصاميم تعج بالتفاصيل الفاخرة دون أن ينتقص لك من بساطتها شيئاً كشفت دار عفة Effa عن مجموعاتها الجديدة من العباءات (كوتور) خريف وشتاء 2016 – 2017، والتي خصصتها بالكامل للسهرات والمناسبات.
    فبرعت المصممة السعودية عفة الدباغ في رسم موديلات نجحت من خلالها في إضفاء العصرية على العباءة الشرقية وتحويلها إلى قطعة تنافس فساتين الكوتور التي نراها على منصات عروض الأزياء العالمية.
    فالمصممة التي تخرجت من معهدThe Surrey Institute of Art and Designببريطانيا، وعملت في بدايتها لدى دور أزياء عالمية مثل فالنتينو، لانفين، جونغاليانو، وضعت خلاصة خبرتها في مجموعاتها الأخيرة والتي تستهدف بها امرأة لا ترضى بالتفرد بديلاً.
    وكعادتها في المواسم السابقة لم تستغنِ المصممة السعودية عن العمامات التي زينت رؤوس العارضات لتكمل بها تصميم عباءاتها الفاخرة، والتي صممت عددًا منها بالدانتيل الناعم وزينت قطعًا أخرى ببروش يستقر على إحدى الكتفين.
    كما اعتمدت عفة الدباغ هذا الشتاء العباءات المفتوحة من الأمام وتلك المقفلة المستوحاة من شكل الجلباب العربي.
    ومن اتجاهات الموضة العالمية قدمت موديلات بصيحة الأكمام المنتفخة والمزمومة عند المعصم Bishop Sleeve، وموديلات أخرى بأكمام مصممة على شكل الجرس، أيضاً صيحة الأطراف غير المتماثلة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف كانت من أبرز التصاميم التي قدمتها المبدعة السعودية.
    شاهدي أجمل الموديلات بتوقيع دار Effa قبل أن تختاري عباءتك التي ستطلين بها في مناسباتك هذا الشتاء.

    أضف تعليقا