التوت بالزنجبيل يخفف دهون الخصر ويخلصك من الكرش سريعاً

تحلم كل امرأة بجسم رشيق خال من الترهلات والدهون الزائدة، والحل ليس صعبا في حالة اتباع نظام غذائي صحي خال من الأطعمة المليئة بالدهون والضارة على الصحة العامة للجسم، وبات معروفا أن السمنة المفرطة والوزن الزائد يسبب الكثير من المشكلات الصحية.
وللحصول على الجسم الذي تحلم به كل امرأة، والحصول على بطن مسطح خال من الدهون والترهلات، لذا يمكنك عزيزتي اعتماد مشروب الموز مع الزنجبيل، الذي يعمل على سد الشهية، والذي يجعلك تبتعدين عن تناول الطعام بشراهة، إضافة إلى قدرته على حرق دهون البطن.
ويساعد الزنجبيل على التخلص من الدهون؛ لأنه حارق للدهون، نتيجة مساعدته على زيادة سرعة التمثيل الغذائي والتخفيف من دهون منطقة الخصر، والتخلص من الكرش.
كما أن فوائد الموز لا تقل أهمية عن الزنجبيل، فهو يحتوي على سكريات طبيعية مما يساعدك على مقاومة تناول الحلويات والسكريات، ويحتوي الموز على الألياف الطبيعية التي تعطيك الشعور بالشبع، إضافة إلى مضادات الأكسدة التي تعمل على طرد سموم الجسم، ويحتوي التوت أيضا على العديد من مضادات الأكسدة لطرد سموم الجسم والتخلص من الدهون الزائدة.
مكونات مشروب التوت بالزنجبيل للتخلص من الكرش ودهون الخصر
ثمرة موز
كوب توت طازج أو مجمد
ملعقة كبيرة زنجبيل مطحون
ملعقة كبيرة حبوب بذور الكتان
١/2 كوب سبانخ
ثلج مجروش
طريقة التحضير:
احضري الخلاط وضعي جميع المكونات السابقة، واطحنيها جيدا، ثم تناولي هذا المشروب صباحا على معدة فارغة بديل وجبة الإفطار، وستلاحظين تغيرا ملحوظا بعد أسبوع واحد من تناول المشروب بانتظام .

أضف تعليقا