رجيم التفاح مع البيض يفقدك 5 كيلوغرامات أسبوعياً

كشفت دراسات عديدة، عن دور التفاح في إنقاص الوزن، نظرا لأنه فاكهة غنية بالألياف وسعراته الحرارية قليلة مقارنة بأنواع الفاكهة الأخرى، إضافة إلى البيض المليء بالبروتين، فهو من الأطعمة التي تساهم بشكل كبير في إنقاص الوزن؛ لأن الأطعمة الغنية بالبروتين تدعم عملية حرق الدهون، من ثم اتباع نظام غذائي معتمد على هذين العنصرين يعد من أفضل الطرق لإنقاص الوزن.

ويعتبر التفاح من أكثر الفواكه التي تحمل فوائد كثيرة للجسم، ويحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن الضرورية، كما أن ثمرة التفاح تعتبر الفاكهة المفضلة عند خبراء ومدربي اللياقة البدنية، نظرا لفوائده الكثيرة، فسعراته الحرارية قليلة، ويحتوي على ألياف وسكر وبروتينات ودهون أيضًا.

ويحتوي التفاح على فيتامين (أ) وفيتامين (ب1) وفيتامين (ب2) وفيتامين (ب5) الذي يُسمى أيضًا (حمض بانتوثينيك) وفيتامين (ب6) ونياسين (بي3) وفيتامين (ب9) أو ما يسمى بـ(حمض الفوليك)، وفيتامين (ج) وفيتامين (إي) وفيتامين (ك)، مما يعني أن التفاح مملكة كاملة من الفيتامينات الهامة لصحة الجسم.

ويعتمد رجيم التفاح على تناول التفاح والبيض والماء والشاي، والتوقف عن تناول أي نوع آخر من الأطعمة، كما أنه يمنع تناول الملح والسكر والقهوة، ولكن عليك اتباعه لمدة أسبوع واحد فقط.

ويمكنك عزيزتي الاعتماد على هذا النظام؛ لإنقاص الوزن 5 كيلو جرامات بشكل سريع ثم يتم التوقف عنه، واتباع نظام عادي قليل السعرات ولكن يسمح بتناول كافة العناصر، وإليك عزيزتي طريقة اتباع رجيم التفاح والبيض.

الثلاثة الأيام الأولى:

- الإفطار: 2 بيضة مسلوقة ثم 2 ثمرة تفاح.

- الغداء: 1 بيضة مسلوقة مع 2 ثمرة تفاح.

العشاء: بيض فقط.

من اليوم الرابع وحتى السابع:

اتبعي نفس النظام مع إدخال حفنة من اللوز على مدار اليوم.

ومسموح بتناول الشاي ولكن دون إضافة سكر.

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة