الجزائرية كاميليا تتهم أحلام بالتزوير وشراء برنامج "آراب أيدول"

بعد أيام من الهدنة، شنّت المتسابقة في برنامج "آراب أيدول" الجزائرية كاميليا ورد هجوماً لاذعاً غير مسبوق على الفنانة الخليجية أحلام، واتهمتها بشراء البرنامج وتزوير النتائج على هواها.

وفي مقطع نشرته عبر تطبيق "سناب شات"، أكدت كاميليا أنها حصلت على أعلى نسبة تصويت، إلا أنّ أحلام زوّرت النتائج لغير مصلحتها. وأضافت "إذا أنت إشتريت برنامج وتحاولين أن  تعملي الناس عبيد عندك انا كامليا ورد  ما برضى الذّل وما كون عبدة عند حدا لاني ملكة وتاج راسك".

وعبرت كاميليا عن خيبة أملها في الفنانة أحلام التي كانت من الفنانين الذين تحبهم وتقدّرهم، ولكن نظرتها اليها تغيرت تماماّ بعد أن تعرفت عليها شخصياّ، مضيفة أن نظرتها للفنانة انقلبت 180 درجة، على حد قولها.

واضافت "أريد أن أقول لك شكراً والله يرحم أيام الفن... وانت قلتي لي أمام الناس لكل مقام مقال وأنا رادها لك".

وأشارت كاميليا الى الإعتذار العلني الذي نشرته أحلام بأنه كان موجهاً لها، مضيفة أنها لن تسامحها لأنها تسببت بحرمانها من حلمها.

 وخاطبت كاميليا أحلام بقولها: " إذا إنت ملكة فانا أمبرطورة. بصراحة أنا مليت من موضوعك وسيرتك وما بق بدي احكي عنك لأني كلما تذكرتك بتعصّب".

وختمت كامليا"حسبي الله ونعم الوكيل منك. الله ياخد منك أغلى شي عندك مثل ما اخدتي مني حلمي"، الأمر الذي أثار ردود افعال مستنكرة على السوشال ميديا، حيث عبّر روادها عن استيائهم من كاميليا التي بدت وكأنها تتمنى الشر لأولاد أحلام، الذين هم بالطبع أغلى شيء عندها، حتى ولو لم تذكر ذلك حرفيا.

اقرئي أيضاً:

سيرين عبد النور تعود بهذا المسلسل

بالصور: أبراج دبي وألعابها النارية تزيّن فستان ميريام فارس

ما حقيقة القبض على نجمة "أراب أيدول" كارمن سليمان في رام الله؟

أضف تعليقا