مع من ستقضي هيفاء وهبي ليلة رأس السنة؟

أكدت الفنانة هيفاء وهبي أنها لن تقوم بإحياء أي حفلات خلال الاحتفال برأس السنة القادمة، حيث أكدت أنها فضلت أن تكون بجانب والدتها في ذلك اليوم؛ لأنها تفتقد الاحتفال معها برأس السنة، فلم تكن بجانبها في تلك المناسبة خلال الـ12 سنة الماضية نظرًا لانشغالها بإحياء حفلات خلال ذلك اليوم.

وقالت الفنانة اللبنانية خلال استضافتها في برنامج “منا وجر” عبر شاشة MTV اللبنانية "كنت لا أتمكن من الاتصال بوالدتي لمعايدتها بالسنة الجديدة، حيث أكون دائمًا في حالة من الضغط لأتأكد أن فستاني ومكياجي في أفضل حال، وأن الفرقة مستعدة والصوت جيد، وأعتقد أن جمهوري سيكون سعيدًا أني أقضي العيد مثلهم ألبس جينز وأخرج مع أصحابي وأعايد أمي وجهًا لوجه وليس على التليفون".

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا قد سبقت هيفاء وهبي في هذا الأمر، حيث أعلنت من خلال حسابها على موقع "تويتر" أنها لن تحيي أي حفلات خلال مناسبة رأس السنة، وأكد مصدر مقرب منها أنها ستقضي ليلة رأس السنة هذه المرة برفقة أصدقائها في أحد الدول الأوروبية.

كما قامت آمال ماهر بنفس الخطوة، حيث رفضت العديد من العروض التي وصلتها مؤخرًا لإحياء حفلات في رأس السنة في أكثر من مكان، سواء داخل مصر أو في دول عربية أخرى، فضلت الاعتذار عن كل تلك العروض واختارت أن تقضي يوم رأس السنة هذا العام برفقة عائلتها وأصدقائها، حيث أنها لم تقض تلك المناسبة معهم منذ سنوات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب