موضة أكسسوارات 2017 من منصات العروض إلى خزانتك الشتوية

  • ضمن عروض باريس وميلانو للأزياء الجاهزة Ready to wear لموسم ربيع وصيف 2017، اكتظت منصات العروض بإكسسوارات رائعة، تنافست أشهر الدور العالمية على أن تُرضي بها مختلف الأذواق والأعمار، وإن كان للشابات نصيب كبير بينها.
    فهذا العام اختارت دار لانفين Lanvin القطع الكلاسيكية الفاخرة؛ لتزين بها عرضها الأنيق ضمن أسبوع الأزياء الجاهزة ربيع 2017، فأعجبتنا القلادات الطويلة التي تألقت بها عارضات الدار الفرنسية العريقة، ورأيناها مناسبة إلى حد كبير لامرأة أربعينية تفتش عن قطعة فاخرة لتكمل إطلالاتها المسائية.
    كما لفتتنا كثيرًا الأحزمة العريضة المصممة من جلود الحيوانات، كما في عرض دار بالمن Balmain، ودار ألتوزارا Altuzarra، فلا يفوتك مطالعة التصميم الشبابي الذي قدمته بالمن بإحدى درجات الأرجواني الأنيق، ونسّقيه كما بالصورة مع فستان باللون الجملي Camel.
    ولعاشقات الإكسسوارات الكبيرة بألوانها الذهبية الخاطفة للنظر، الآن يمكنك أن تستوحي «ستايل» جديدًا لتنسيق إكسسواراتك في شتاء 2017 من عرض أزياء دار لويس فيتون Louis Vuitton، حيث تألقت إحدى عارضاته بسوار ذهبي كبير ينتهي على شكل عقدة وخاتم بنفس التصميم، فقط تجنبي ارتداء هذه القطع مع فستان مطرز؛ حتى لا تربكي إطلالاتك، ونسّقيها مع فستان بلون موحد بقصة انسيابية ناعمة.
    ومن صيحات 2016، والتي يبدو أنها ستُحكم سيطرتها في العام الجديد أيضاً، قدمت عدد من الماركات الشهيرة مثل ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، جورجيو أرماني Giorgio Armani، وجيامباتيستافالي GiambattistaValli القلادات العريضة بتصاميم مبتكرة ستثري أي إطلالة بسيطة، كما رأينا في إكسسوار الشعر الرقيق في عرض بوتيغا فينيتا BottegaVeneta قطعة مثالية لعروس في ليلة خطوبتها.
    16 قطعة مميزة أحضرتها لكِ (الجميلة) من منصات عروض 2017، ضمت نظارات الشمس بتصميمين شبابيين، حقائب بموديلات مبتكرة، وحذاء Pump سيدهشك فور وقوع نظرك عليه من توقيع سان لوران Saint Laurent.

    أضف تعليقا