عطور مثيرة تجذب شريكك

مما لا شك أن العطور تضفي سحراً خاصاً وتجذب الآخرين. وإذا كنت من محبي الأجواء الرومانسية وتبحثين عن عطر مميز تأسرين فيه قلب زوجك في ليلة مفعمة بالأجواء الرومانسية؟ "الجميلة" تقدّم لك أجمل العطور المثيرة لتختاري منها ما يأسر قلب زوجك وتقوده إلى الجنون بك.
إليك أبرز هذه العطور الجديدة التي ستثير زوجك:

Twisted Peppermint- Bath & Body Works

1-هو عطرملائم لكل الأوقات والمناسبات، وتستطيع الرشة الواحدة منه أن تعمل كالسحر وتعطيك رائحة لا مثيل لها، فهو مزيج من رائحة النعناع والفانيليا الجذابة، ويؤكد لك "سيِّدتي نت"أنك لن تستغني عنه أبداً بعد تجربته أول مرة،كما أنه من العطور المعقولة في السعر،لذا يمكن اقتناؤه سريعاً دون أي ادخار.
 

Tease Eau de Parfum by Victoria’s Secret

2-تتميز عطور فيكتوريابالجاذبية والرقي.عند وضعك لهذا العطر ستشعرين أنتِ ومن حولك بالإثارة والمرح، وسينجذب إليك زوجك في الحال،فهو مزيج من رائحة الفانيليا والكمثرى وزهور الغاردينيا.
 

Pink Sugar by Aquolina

3-هذا العطر هو مزيج من رائحة الورود الجذابة، والتي ستناسبك في الأوقات المسائية الحميمة، وبالأخص عندما تقومين بعمل حفلة عشاء لزوجك، فهذا العطر سيكون ساحراً في هذه المناسبة، وهو مزيج من رائحة الفراولة والفانيليا والكراميل الغنية بالأنوثة والجاذبية.


Mad About You by Bath & Body Works

4- هي رائحة أنثوية مثالية للأوقات الرومانسية التي ستشعر زوجك بالجنون، لذلك فهي تعرف برائحة الحب، وهي مزيج من رائحة الفانيليا الناعمة والمسك والمشمش.

اقرئي أيضاً:

إصدار Myrrh & Tonka من Jo Malone

أفكار هدايا من Memo Paris

إصدار The One Royal Night من Dolce & Gabbana

 

أضف تعليقا