عباءات خليجية ستضمن لكِ إطلالة فاخرة في 2017

  • كشفت أشهر ماركات العباءات في 2016 عن تصاميم متنوعة اتسمت بالفخامة والابتكار، فلم تعد العباءة الشرقية مقتصرة فقط على الستايل الأسود التقليدي، بل أصبحت قطعة تُصمم بمعايير عالمية أفسحت لها المجال لتغزو منصات العروض العالمية، فتقدمها أعرق دور الأزياء ضمن مجموعاتهم الجديدة.
    وبما أننا نتحدث عن قطعة عرفت طريقها للعالمية، إذن فكان لابد للمصممين العرب أن يحاولوا من خلالها مواكبة أحدث توجهات الموضة؛ ليستهدفوا بالعباءة الشرقية ليس فقط السيدات بل أيضاً الشابات الصغيرات اللواتي تميل اختياراتهن غالباً إلى القطع الكاجوال العملية.
    ومن هنا قامت "الجميلة" بعمل جولة سريعة على جديد ماركات العباءات، لتضع بين يديكِ 12 موديلًا يمكنك أن تستخلصي منها موضة عباءات 2017 لإطلالة شرقية وعصرية.
    ففي 2017 لا يفتك التأنق بعباءة ملونة مزدانة بالدانتيل المطرز، كما في تصاميم ماركة هانية البريكان Hania Collection.
    ولإطلالة كاجوال انتقي عباءة ماركة هال Haalinc للمصممتين السعوديتين نوف حكيم ومريم بن محفوظ، والتي تتميز بنقشة الكاروهات التي يمكنك تنسيقها مع بنطال جينز لطلعاتك النهارية.
    كما وجدت صيحة اللون الكاكي العسكري طريقها إلى مجموعة (مرايا) من توقيع علامة تاء مربوطة Ta Marbota، وهي قطعة مميزة وباعتمادها مع إكسسوار ذهبي بسيط ستتحول إلى خيار مسائي أنيق.
    كما لفتتنا العباءة المميزة من غزلان Ghizlan، والتي تتلاقى كثيراً مع ذوق الفتاة المحجبة حيث نسقتها الماركة الشهيرة مع تنورة بليسيه؛ لإضفاء لمسة عصرية محببة على تصميمها الراقي.
    وبالنظر إلى مختاراتنا لكِ ستتعرفين على صيحات ألوان العام القادم، والتي تميل إلى الأزرق، الكاكي، البني وصيحة المونوكروم (الأبيض والأسود).

    أضف تعليقا