هذه الأطعمة السحرية تعالج التهاباتك المهبلية بسرعة وفعالية... تناوليها الآن!

 هل تعانين بين الحين والآخر من مشكلة الالتهابات المهبلية وأعراضها المزعجة؟ إذاً، لا تترددي في أن تلجئي إلى الطبيعة لكي تعالجيها. فبعض المكونات الموجودة في مطبخك قد تساعدك على ذلك بطريقة فعالة جداً وخلال وقت قصير. جرّبيها ولا تترددي أبداً.  

 

الثوم

تعرفين أنّ الثوم يعتبر مضاداً حيوياً قوياً وأنّه يقضي على الفيروسات والفطريات بطريقة فعالة جداً. إذاً، يمكنك أن تلجئي إليه لكي تتخلصي من الالتهابات المهبلية. ولهذه الغاية، ننصحك بأن تستفيدي منه بهذه الطرق المختلفة:

  • إطحني بضع حبات من الثوم واتركيها عُرضةً للهواء لمدة 10 دقائق قبل أن تتناوليها.
  • طبقي القليل من زيت الثوم على بشرة المنطقة الحساسة لديك. فهو يعالج التهاباتها بسرعة كبيرة.
  • يمكنك أن تضيفي الثوم الطازج إلى مختلف أطباقك مثل السلطات والمشروبات. وهذا يشكل أكثر الطرق سهولة وفعالية حين يتعلق الأمر بسعيك إلى التخلص من أي نوع من أنواع الالتهابات.

 

البصل

يتمتع هذا النوع من الخضار بخصائص طبية مهمة جداً. لذا، يمكنك أن تتناوليه طازجاً لكي تتخلصي من بعض الأوجاع والالتهابات. فلا تدعي أطباقك تخلو منه في كثير من الأحيان.

 

خلاصة بذور الغريب فروت

يمكن هذه الخلاصة سهلة التحضير أن تقضي على أنواع عدة من الفطريات والفيروسات والبكتيريا. لذا، ننصحك بأن تشربيها بين الحين والآخر لكي تتخلصي من مشكلة الالتهابات المهبلية المزعجة.

 

الفواكه والخضار التي تحتوي على نسبة مرتفعة من الفيتامين C

لكي تتخلّصي من مشكلة الالتهابات المهبلية من خلال تعزيز جهاز مناعتك، ندعوك إلى أن تتناولي الأطعمة التي تحتوي على الفيتامين C والتي تحميك من الإصابة بالأمراض والعدوات البكتيرية والفيروسية. فقد أظهرت دراسات حديثة أنه يمكن هذا الفيتامين أن يعالج حتى عضّة الأفاعي ويرمّم جروح البشرة. لذا، ننصحك بأن تتناولي بشكل دائم الفواكه الغنية به لأن هذا يعزّز جهاز مناعتك. واحرصي على أن تستهلكي: الغوافة، البرتقال، الليمون، الكيوي، الفريز، الأناناس، المانغا، الخوخ والبطيخ، إضافة إلى الفليفلة، البقدونس، البروكولي، الملفوف، القرنبيط، الهليون، البندورة والسبانخ. 

أضف تعليقا
المزيد من نصائح صحية