ريما الرحباني تدافع عن فيروز وتؤكّد تعرّ ضها لمؤامرة

 خرجت المخرجة ريما الرحباني عن صمتها، وردّت على كل الاتهامات التي تعرّضت لها السيدة فيروز على خلفية الحكم الصادر ضدّها في أميركا، مؤكّدة أنّ ما حصل فيلم أميركي إسرائيلي طويل.

وكتبت ريما عبر صفحتها الخاصة على الفايسبوك " ده فيلم أميركي – إسرائيلي طوييييييييييييييييييييييييل... ما ممكن يتفبرك ويصير إلا بأميركا!!! وبرضو بس تحضرو ما بتصدّقو ع قد ما واضح إنّو مفبرك وركيك...".

وتابعت ريما "إيه وصار! إيه والله! نحنا وعم نقدّم حفلات بأميركا سنة ٢٠٠٣ ظهر شخص فجأة ما منعرفو ولا بحياتنا شفناه وإدّعى إنّو معو وعد هوّي ياخد فيروز ع أميركا بحفلة!!! أَفندُم؟؟؟ وعد! من مين؟ وين؟ كيف؟ ليش؟؟ بموجب شو؟ من وين لوين!؟ إنت مين؟ ولا شي!! ربّك عليم.. وركّب من الكذبة قضيّة وكفّى الفيلم لحالو.. هوّي والأميركان طبعاً".

 

اقرئي أيضاً: حكم بتغريم السيدة فيروز مليون دولار أميركي

 

وأكملت قائلة "وهلق بال ٢٠١٦ عم نتفاجأ بظهورو من جديد ليطبّق الحكم تبع الفيلم الأميركاني – الإسرائيلي بلبنان.. وتبلّغناه بالإعلام!! إيش ده!؟ نحنا فين!؟".

وختمت ريما بقولها "ما بدّي فوت بتفاصيل ولا بدّي ساهم بالسكوبات.. ثقتي كبيرة بالقضاء اللبناني وحدو قادر يوضع حد لهالإفتراء والإبتزاز والتشهير.. والله كبير".

 

اقرئي أيضاً: فيروز تعود إلى مهرجانات بعلبك في عيد ميلادها

 

يذكر أنّ الحكم صدر بحق السيدة فيروز، يقضي بإلزامها دفع مبلغ 800 ألف دولار أميركي إضافة الى الفوائد والمصاريف أي أكثر من مليون دولار.

ويتعلق الحكم الصادر في أميركا عام 2009، بحقوق مدنية ومالية لثلاثة اشخاص هم لبنانيان وأميركي. وذلك بعد خلاف حول حفل فني ضخم أقامته السيدة فيروز في مقاطعة كونيتيكت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب