تامر حبيب يعلن عن أسماء أبطال مسلسله الجديد...فهل هم نفس أبطال "جراند أوتيل"؟

يبدو أن نجاح السيناريست تامر حبيب في مسلسل "جراند أوتيل" والصدى الواسع الذي حققه المسلسل لدى الجمهور في الوطن العربي شجعه على تكرار التجربة مع نفس فريق العمل في رمضان 2017، حيث يستعد حبيب لتصوير مسلسل "لا تطفئ الشمس" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب إحسان عبد القدوس، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج محمد مشيش.

وصرح حبيب للـ"الجميلة" بأنه انتهى من كتابة أول 5 حلقات من المسلسل المقرر بدء تصويره في يناير المقبل، بينما قام بتحديث الرواية لتتناسب أحداثها مع عام 2017، حيث تعتمد قصة المسلسل على مجموعة علاقات عاطفية متشابكة بين أكثر من شخصية، وبطلتها أم لديها ولدان و3 بنات.

وأضاف حبيب أنه تم الاستقرار على أمينة خليل ومحمد ممدوح وأحمد مالك؛ ليكونوا أبطال المسلسل، بينما يجري ترشيح باقي الأبطال هذه الأيام.

من ناحية أخرى أكد حبيب أن الاسم المعلن للمسلسل من قبل، والذي كان "بيت العيلة" كان اسمًا مؤقتًا لحين انتهاء شركة الإنتاج من شراء حقوق استخدام الرواية، وبمجرد أن تم شراؤها تغير الاسم ليكون هو نفسه اسم الرواية الشهيرة.
يذكر أن رواية "لا تطفئ الشمس" قدمها المخرج الكبير صلاح أبو سيف كفيلم في الستينات، ولكنه لم يتناول جميع تفاصيل الرواية المكونة من 800 صفحة، وهو ما سيسلط عليه حبيب الضوء في المسلسل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب