داعية إسلامي يشيد بكليب أمينة خليل...شاهدي ماذا قال عنه؟

لم يكن أحد يتوقع أن تخوض النجمة الشابة أمينة خليل تجربة الغناء بعد نجاحها الكبير في مسلسل "جراند أوتيل"، الذي شاركت به في السباق الرمضاني السابق، فمن حقق مثل هذا النجاح سيفكر بالتأكيد في استثماره بعمل فني آخر يخرج طاقاته التمثيلية، ولكن تفكير أمينة كان مختلفًا، فقد قررت أن تستثمر نجاحها كممثلة في إبراز موهبة جديدة وهي "الغناء" الذي تتقنه منذ طفولتها، فشاركت في تقديم أغنية عن المرأة مع مغني الراب "زاب ثروت" وهي الأغنية التي حقق الفيديو كليب الخاص بها نجاحًا كبيرًا جعلها تتصدر اليوتيوب خلال أقل من 48 ساعة بعد أن حققت مليون مشاهدة منذ طرحها يوم الجمعة الماضي.

وتوجهت أمينة خليل بالشكر إلى جمهورها الذي دعمها وجعل الأغنية تحقق هذا الرقم القياسي، فقامت بإرسال تحية لهم على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" كتبت فيها: "شكرًا شكرًا شكرًا".

من ناحية أخرى لاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا داخل الوسط الفني والإعلامي في مصر، وأشاد بها عدد من النجوم من بينهم محمد عادل إمام ودينا الشربيني، كما حظيت أيضًا بإعجاب الداعية الإسلامي عمرو خالد الذي هنأ صناعها مؤكدًا إعجابه الشديد بهذا النوع من الفن، حيث شارك جمهوره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بفيديو الأغنية وعلق عليها: "أخي الحبيب زاب ثروت يقدم فكرة عظيمه أنا مؤمن بها بشدة. إنه يدافع عن حق المرأة في النجاح والإنجاز رغم المعوقات التي تقابلها. أدعو كل امرأة أن تستمع لهذه الأغنية الرائعة لمزيد من التقدير للمرأة".

شاهدي كليب "نور" على هذا الرابط:
 

أضف تعليقا