الشاب خالد يوضح تصريحاته عن سعد المجرد ويتضامن معه

بعدما هاجم مطرب الراي الجزائري الشاب خالد زميله المطرب المغربي سعد لمجرد المعتقل حاليًا في فرنسا، عاد الشاب خالد ليوضح تصريحاته عن سعد لمجرد، ليؤكد أنه تم فهمها بطريقة خاطئة، حيث تمنى أن ينال سعد لمجرد حريته مرة أخرى.

وكان الشاب خالد قد قال في تصريحات سابقة إن سعد لمجرد ضيع روحه بما فعله في فرنسا بعدما حاول اغتصاب فتاة فرنسية، مؤكدًا أنه لم يتعلم مما حدث له في أمريكا عام 2010 عندما حاول اغتصاب فتاة أمريكية وقام بدفع كفالة هناك وعاد هاربًا لبلاده، حيث وصف ما فعله لمجرد بأنه "طيش شباب".

وأوضح المطرب الجزائري الحاصل على الجنسية المغربية أن تصريحاته تم فهمها بشكل خاطئ، موضحًا أن اللغط الذي أثير حول تصريحاته السابقة هو فتنة قام بحبكها بعض الأشخاص لم يفصح عنهم أو يحددهم، قائلًا: "عندما يكون الشخص مشهورًا تأتيه بعض التشويشات من الآخرين".

حيث أضاف في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أن كلامه عن سعد لمجرد صدر عنه كأخ أكبر وليس من باب الشماتة، حيث تمنى أن ينال سعد لمجرد حريته قريبًا، وقال: "إن شاء الله سيعانق لمجرد الحرية، وسنكون أحسن الناس"، موضحًا أن الجزائريين والمغاربة إخوان.

وكانت بعض التقارير قد هاجمت الشاب خالد، واتهمته بأنه هاجم سعد لمجرد؛ بحثًا عن مزيد من الشهرة، ولكن المطرب الجزائري رد على تلك التقارير، وقال "لا أبحث عن الشهرة ولا أحتاجها".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب