سبب سفر الفنان المغربي الشاب خالد إلى مصر

وصل المطرب المغربي الشاب خالد إلى مصر، على متن رحلة قادمة من الإمارات العربية المتحدة، حيث يستعد الشاب خالد لإطلاق ألبومه الجديد، وأحدث كليباته المصورة، والذي يحمل عنوان "واحدة بواحدة"، حيث قرر الشاب خالد إطلاق الكليب من مصر في الخامس عشر من ديسمبر الحالي.

وسيقوم المطرب المغربي بعقد مؤتمر صحفي يوم 15 ديسمبر للإعلان عن إطلاق الكليب، والتحدث فيما يتعلق بتفاصيل وكواليس تصويره، حيث سيتضمن المؤتمر عرض كواليس الكليب، الذي يعتبر عملاً ضخمًا نظرًا للتقنيات المختلفة التي تم استخدامها في تصوير الكليب، والأسلوب المختلف الذي تم اتباعه في تصوير وإخراج الكليب، حيث تم تصويره في أكثر من دولة حول العالم.

وسيتضمن المؤتمر معرضًا خاصًا يشمل أعمال الموسيقار طلال، ويستعرض خلاله تعاونهما سويًا، ويحتوي المعرض على أعمال تظهر للمرة الأولى للجمهور.

وسيتحدث كذلك الفنان المغربي عن الألبوم بشكل كامل، وعن باقي أغنياته، والشعراء والملحنين الذين تعامل معهم الشاب خالد، إلى جانب وعد الشاب خالد جمهوره بالكشف عن مفاجأة كبيرة خلال المؤتمر سيعلن عنها وقتها، بحضور مخرج الأغنية المخرج الكويتي يعقوب المهنا، الذي يقوم بالإشراف العام على تفاصيل التحضيرات لهذه الاحتفالية ضمن فريق عمل كبير من مصر والخليج.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب