ماذا قالت دينا بعد القبض على زوجها؟

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على رجل الأعمال وائل أحمد فؤاد، زوج الفنانة والراقصة دينا، وذلك أثناء وجوده بصحبتها في أحد فنادق القاهرة، وذلك بعد اتهامه بتهربه من تنفيذ أحكام قضائية صادرة ضده.

وقالت دينا في تصريحات صحفية إن زوجها قام بتسوية قضية الشيك التي تم القبض عليه بسببها، وقام بتسديد القيمة المستحقة لصاحب الشيك عن طريق المحامي العام، وكان من المفترض خروجه من قسم شرطة القاهرة الجديد بعد أن سدد قيمة الشيك في القضية، التي صدر فيها حكمًا نهائيًا ضده، حيث أوضحت دينا أن خطأ إداريًا تسبب في عدم الإفراج عنه حتى الآن.

وأوضحت دينا أنه كان من المفترض الإفراج عن زوجها أمس، ولكن لم يحدث ذلك لوجود خطأ في رقم التسلسل الخاص بالقضية، وهو ما يستلزم وجوده داخل قسم الشرطة حتى يتم عرضه على النيابة مرة أخرى لتصحيح رقم التسلسل، وقد يتم الإفراج عنه اليوم.

ونفت دينا ما تردد عن وجود 40 حكمًا قضائيًا ضد زوجها مؤكدة أن هذا الرقم مبالغ فيه، مؤكدة في الوقت ذاته أن هناك أحكامًا قضائية ضده ولكنها ليست نهائية، موضحة أن رجال الأعمال جميعًا يعملون عن طريق الشيكات، وهي طبيعة عمل السوق، حتى أنها تحصل على شيكات من المنتجين، ويتم صرفها في مواعيدها المحددة وقد لا يحدث ذلك.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب