ممثل مصري يتزوج فتاة تصغره بـ40 عامًا فمن هو؟

فاجأ الفنان فايق عزب الوسط الفني بزواجه من فتاة تصغره بأكثر من أربعين عاماً، حيث ظهر معها أكثر من مرة في عدد من المناسبات العامة مما جعل الكثيرين يتساءلون عن علاقتها به، ليؤكد لبعض أصدقائه أنها زوجته الجديدة.
وقال أحد المقربين من فايق عزب أن زوجته الأولي توفيت منذ عدة سنوات ورفض وقتها الزواج حتى تعرف على هذه الفتاة التي تزوج منها بشكل شبه سري.

من جانبه قال عزب إنه منذ عمل في مجال التمثيل منذ سنوات طويلة لم يهتم أحد من الإعلاميين أو الصحفيين بأخباره فلماذا هذا الاهتمام خلال هذه الفترة ؟ أم أن زواجه من فتاة شابة هو الأمر الأهم في مشواره الفني، وأهم من كل الأدوار التي قدمها؟، فلو أن الأمر كذلك لكنت تزوجت منذ سنوات طويلة.

وأوضح عزب أنه شخص لا يحب الشو الإعلامي أو الظهور، يكفيه أن يقدم أعماله الفنية في صمت، وأن يبتعد بنفسه وبحياته الخاصة بعيدًا عن أي أضواء.

وتابع فايق عزب: أريد أن أمثل أدوارًا جيدة تسعد الجمهور يتذكرني الناس بها ، فهذا يكفيني ولا أريد شيئًا آخر، فنترك النجومية للباقين، ويكفي نظرة إعجاب من شخص في الشارع بما أقدمه.
يذكر أن آخر أعمال الفنان فايق عزب مسلسل "الأسطورة"، حيث كان يجسد شخصية محمد النمر والد عصام النمر الذي قتل رفاعي الدسوقي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب