مي عمر

ياسمين صبري

ياسمين صبري

مي عمر

كارمن لبس

أيتن عامر

نسرين آمين

أيتن عامر

  • "موسم الفنانات".. هو الوصف الأقرب للموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل، وهو أمر كشفته كمية التعاقدات التي أبرمتها غالبية الشركات المنتجة مع فنانات رغم وجود نجوم كبار يتصدرون المشهد في العمل.

    المثير في الأمر هنا أن المعلومات المتوافرة تشير أيضًا إلى أن عددًا من النجوم الكبار يقفون وراء مقترح الاستعانة بـ"الفنانات الشابات" في أعمالهن، على خلفية تحقيق بعضهن النجاح الكبير خلال الموسم الرمضاني السابق.

    وعلى الرغم من أن هؤلاء النجوم قدموا سابقًا عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الجمهور على مدى عشرة الأعوام الماضية، فإنهم قرروا أن يستعينوا في السباق الرمضاني المقبل بالفنانات اللاتي حققن نجاحًا ملحوظًا في الأعمال الدرامية خلال العامين الماضيين، وذلك لضمان نجاح أعمالهم الفنية الجديدة، خاصة أن هؤلاء الفنانات أصبحن عنصر جذب للمشاهدين بإطلالاتهم المميزة.

    ومن أبرز النجوم الذين قرروا أن يستعينوا بفنانات شابات، الفنان القدير عادل إمام، حيث اختار الزعيم في مسلسله الجديد "عفاريت عدلي علام"، الفنانة الشابة مي عمر، لتشاركه دور البطولة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "الأسطورة" مع الفنان محمد رمضان، وأصبحت حديث الجمهور بعد عرض أول 5 حلقات من المسلسل.

    مصدر مقرب من الزعيم أكد أنه أصر على التعاقد مع مي عمر لتشاركه في مسلسله الجديد، وذلك بسبب نجاحها مع محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة"، مضيفًا أن الزعيم يبذل كل ما بوسعه؛ حتى يتصدر المركز الأول في دراما رمضان المقبل.

    كما أوضح المصدر ذاته أن "مي" ستتقاضى 3 ملايين جنيه نظير مشاركتها في العمل، مشيرًا -في الوقت ذاته- إلى أنها عندما طلبت هذا المبلغ من المنتج تامر مرسي، لم يتفاوض معها فيه، بسبب تمسك الزعيم بها.

    في ذات السياق، طلب الفنان أحمد السقا، من المنتج صادق الصباح أن يتعاقد مع الفنانة ياسمين صبري لتشاركه بطولة مسلسله الجديد "الحصان الأسود"، وذلك بعد أن اشتهرت في وسائل الإعلام بمشاجرتها مع مخرج مسلسل "الأسطورة".
    وأكدت مصادر من داخل شركة "سيدرس" لمالكها المنتج اللبناني صادق الصباح، أن "السقا" طلب منه أن يضع شرطًا جزائيًا كبيرًا في عقده مع الفنانة ياسمين صبري؛ حتى لا تعتذر عن العمل فجأة، وذلك بعد اعتذاراتها دون مبرر في فيلمه "هبوط اضطراري"، الذي يصوره حاليًا.

    وكشفت المصادر أن ياسمين حصلت على أجر مليوني جنيه، بعد مفاوضات كثيرة مع المنتج صادق الصباح، حيث إنها طلبت في البداية مبلغ 3 ملايين جنيه، وهو ما رفضه المنتج واعتبره مبلغًا كبيرا جدًا على فنانة لم يتخط مشوارها الفني عامين.

    ويشارك الفنان خالد الصاوي في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل "فوبيا"، حيث إنه تعاقد مع شركة إنتاج تسمى "طابا"، وهي الشركة التي ليس لها أي تجارب فنية، وذلك بعد خلافه الشديد مع منتج مسلسله الأخير ممدوح شاهين.

    وأكد مصدر مقرب من "الصاوي" أنه طلب من الشركة أن تتفاوض مع الفنانة آيتن عامر، لتشاركه بطولة المسلسل، وبالفعل قامت الشركة بإرسال السيناريو إلى الفنانة، ومن المنتظر الرد على مخرج العمل عادل الأعصر بالموافقة أو الرفض بعد انتهائها من تصوير فيلمها "ياتهدي ياتعدي"، الذي يعتبر أولى بطولتها الفنية.

    وأضاف المصدر أن الفنانة لم تحدد حتى الآن أجرها في المسلسل، مشيرًا إلى أن شركة الإنتاج وضعت لها مبلغًا مبدئيًا وهو 6 ملايين جنيه.

    أما النجم كريم عبد العزيز فقرر أن تشاركه البطولة النجمة اللبنانية كارمن لبس في مسلسله الجديد "الزئبق"، وهي الفنانة التي تتمتع بشهرة كبيرة في البلاد العربية، وقدمت أدوارًا نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور حول العالم العربي.

    وأكد مصدر مقرب من المنتج لؤي عبد الله، أنه بعد تعاقد الفنانة منة فضالي على دور البطولة في المسلسل، قرر "كريم" الاستعانة ببطلة قوية، على أن يتم إسناد دور آخر لمنة بدلًا من البطولة، الأمر الذي أدى إلى غضبها واعتذارها عن العمل، مشيرًا إلى أن كارمن لبس اشترطت أن تحصل على 500 ألف دولار.

    أما الفنان الكوميدي محمد هنيدي فلم يجد إلا الفنانة نسرين أمين، وهي الممثلة التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بسبب ألفاظها النابية في فيلم "حملة فريزر" الذي عرض في عيد الأضحى الماضي، بالإضافة إلى أنه قرر أن يضم المطربة الشعبية بوسي لبطولة المسلسل.

    وأكد مصدر مقرب من منتج المسلسل عصام شعبان، أن عددًا كبيرًا من النجمات لم يوافقن على مشاركة "هنيدي" المسلسل، نظرًا لاعتقادهن أن شعبية "هنيدى" بدأت تتراجع، بعد أعماله الفنية التي قدمها في الفترة الماضية، ولم تحقق أي نجاحات، سواء في السينما أو الدراما.

    وأضاف المصدر أن الفنانة شيري عادل رفضت مشاركته المسلسل، بعد فشل فيلمه الأخير "أمير البحار"، الذي عرض في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن المنتج استعان بـ"نسرين" لتحل محلها.

    وأشار إلى أن أجر الفنانة بوسي في المسلسل هو مليون جنيه، أما أجر الفنانة نسرين أمين هو مليون و250 ألفًا.

    في حين طلب الفنان مصطفى شعبان من المنتج تامر مرسي، أن يضم الفنانة ريم مصطفى إلى المسلسل، بعد أن نجحت في دورها بمسلسل "مأمون وشركاه" مع الزعيم، إضافة إلى أن "شعبان" يسعى لاختيار فنانة أخرى في العمل.

    مصدر داخل فريق العمل أكد أن "مصطفى" يريد أن يضم فنانة مثيرة للجدل، مثلما فعل في شهر رمضان الماضي، باختياره الراقصة الاستعراضية والمثيرة للجدل صافيناز.

    وأكد المصدر أن الفنانة ريم مصطفى من المتوقع أن تتقاضى 500 ألف جنيه في المسلسل؛ لأنها تعتبر في بداية مشوارها الفني.

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من مشاهير العرب

    7
    مشاهير العرب
    زوجة حسن حسني تكشف عن أصعب اللحظات والمواقف بحياته

    كانت حياة الفنان الراحل حسن حسني مليئة بالصعوبات والمآسي، وليست مثلما يظن البعض أن...

    5
    مشاهير العرب
    تفاصيل الأيام الأخيرة بحياة حسن حسني ووداعه لأحبابه

    رحل صباح أمس السبت الفنان حسن حسني بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة عن عمر يناهز 89 عام...

    5
    مشاهير العرب
    قصة العشرين جنيهاً التي منحها حسن حسني لصلاح عبد الله قبل وفاته بأيام لإسكاته

    رحل عن عالمنا الفنان الكبير حسن حسني عن عمر يناهر 88 عاماً بعد تعرضه لأزمة صحية مف...

    1
    مشاهير العرب
    معلومات جديدة عن حبيبة الفنان وائل كفوري وطليقته ممنوعة من التعليق

    كشفت مصادر صحافية لبنانية معلومات جديدة عن حبيبة الفنان وائل كفروي التي ربما يدخل ...

    5
    مشاهير العرب
    شاهد صورة نادرة لسعاد حسني بدون ماكياج تماما.. شاهدوها كما لم تظهر من قبل

    تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية صورة للفنانة الراحلة سعاد ...

    5
    مشاهير العرب
    صور ياسمين صبري بالمايوه تشعل السوشال ميديا والجمهور :ابو هشيمة فين؟

    شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور و...

    5
    مشاهير العرب
    أول رد من محمد رمضان بعد اتهامه بالدفع مقابل فيديو الفنان العالمي

    حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الأيام الماضية حول الفنان محمد رمضان وذلك بسبب ظهو...

    6
    مشاهير العرب
    انهيار زوجة حسن حسني وأحفاده في جنازته

    شيع خلال الساعات القليلة الماضية جنازة الفنان الكبير حسن حسني، وذلك من مستشفي دار ...

    6
    مشاهير العرب
    رسالة مبكية من حسن حسني لجمهوره قبل وفاته

    ودع الكثيرين من محبي الفنان الكبير حسن حسني جثمانة إلي مثواه الأخير وحرصوا علي نعي...