هادي شرارة يهدد بمقاضاة عائلة ملحم بركات

قال الموزع الموسيقي هادي شرارة  إنّه بصدد رفع دعوى قضائية ضد عائلة الموسيقار الراحل ملحم بركات على خلفية أغنية "كرمال النسيان" التي قام هادي بتوزيعها ليتم تقديمها كهدية في ذكرى الأربعين للراحل، الا أنّ عائلة بركات قامت ببيعها لتستفيد منها مادياً.

وفي مداخلة هاتفية خلال برنامج "هوا الحرية"، الذي يقدّمه الإعلامي جو معلوف على قناة LBCI، أكدّ هادي أنّ أغنية "كرمال النسيان"  كان قد غناها الموسيقار ملحم بركات في الاستوديو الخاص بهادي شرارة قبل خمس سنوات، ولكنها غير صالحة للبث كون الموسيقار لم يكن قد سجلها رسمياً.

وأضاف هادي إنّه طلب من الموسيقار إعادة تسجيلها حتى لا تبقى الأغنية حبيسة الأدراج، إلا أن الراحل قال له: "خليها مش وقتها هلق."

وبعد وفاة الموسيقار، قال شرارة إنّه عرض على عائلة الراحل أن يقوم فنانون من العالم العربي مثل كاظم الساهر، حسين الجسمي، عاصي الحلاني، ملحم زين، فارس كرم وغيرهم بتسجيل الأغنية ليتم تقديمها تكريماً للموسيقار، ولكن العائلة رفضت لأنها أصرّت على أن يتم إعادة تسجيل الأغنية بصوت وعد ابن ملحم بركات، إلا أن هادي وبحكم خبرته أكد للعائلة أن وعد لن يستطيع تأدية الأغنية بصوته لأن الأغنية صعبة جداً وتحتاج إلى قدرات صوتية هائلة.

وأعلن هادي إنّه وبعد وفاة الموسيقار، طلب منه الشاعر نزار فرنسيس أن يعطيه الأغنية ليطبعها على CD ليتم توزيعه في نهاية قدّاس الأربعين الذي أقيم في ذكرى بركات يوم  الأحد.

ونزولاً عند رغبة نزار، قام هادي بإعادة توزيع الأغنية وعمل على تصحيح الصوت لتكون الإغنية جاهزة لبثها في ذكرى الأربعين، إلا أنه تفاجأ بعائلة الراحل وقد باعت الأغنية الى عدة شركات إنتاج، بيد أنّ الهدف الأساسي كان تقديمها مجانا كهدية من أصدقاء الراحل الى جمهوره.

وختم هادي بإعلان قراره مقاضاة العائلة لأنها تصرفت بالأغنية دون إذنه ودون دفع حقوقه كموزع للأغنية، واصفا ما حصل بالرخيص.

اقرئي أيضاً:

هذا هو موعد زفاف ومكان مراد يلدريم وإيمان الباني

أديل تغادر أمريكا بعد فوز ترامب بالانتخابات الرئاسية

كيف تحدثت نيكول كيدمان عن اللقاء الأول مع توم كروز بعد 10 سنوات من الطلاق؟

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب