أول مجموعة من لا مير La Mer مقاومة لأشعة الشمس

مستوحاة من حب الدكتور ماكس هوبر للبحر ومصادر الطاقة والإمكانية الترميمية والعلاجية الموجودة في الطبيعة، قام مختبر أبحاث ماكس هوبر بتطوير أول مجموعة تتعلق بالشمس  من لا مير La Mer.  تتيح مجموعة  The Soleil de la Mer™  الفرصة للحصول على بشرة ناعمة ومتوهجة مع فوائد محاربة علامات تقدم البشرة في السن ويساعد على حماية البشرة ضد الإعتداءات البيئية.

حوار مع لوريتا ميراغليا، نائب الرئيس، تطوير وابتكار المنتجات عالمياً عن مجموعة Soleil de la MerTM

 

 

ما الذي الهمك لإبتكار مجموعة THE SOLEIL DE LA MER™ COLLECTION ؟

لقد استوحيناه من حبنا للبحر ومن حاجتنا للحماية من أضرار الأشعات فوق البنفسجية UVA و UVB . أردنا أن نرتقي بمفهوم العناية والحماية من الشمس إلى خطوة أبعد مع خط جديد من المنتجات الترميمية التي تجدد وتنشط مظهر البشرة، إلى جانب حمايتها، مع التركيز على التقليل من علامات الأضرار الناتجة عن أشعة الشمس الموجودة. خضع خط  THE SOLEIL DE LA MER™ COLLECTION  لمرحلة التطوير لبعض الوقت، ونحن مسرورون جداً بالحصول على ثلاث تركيبات جديدة صممت بفعالية عالية لحماية وإصلاح البشرة، بينما تساعد على تعزيز توهجها الصحي، ومظهرها الطبيعي.

 

 

ما المكونات الجديدة التي تجعل هذه المجموعة فعالة جداً؟

لقد اكتشفنا نباتا بحريا فريدا من نوعه، اسمه "الطحلب الذهبي" من خلال علاقاتنا مع مراكز البحوث البحرية في جميع أنحاء العالم. وهذا النبات ينمو قبالة سواحل بريتاني في بيئة بحرية مجهدة للغاية ووجدنا أنه يزدهر على الرغم من تعرضه المكثف لأشعة الشمس والمياه المالحة. إن قدرته على الصمود أمام هذه الظروف يجعلاه فعالاً في المساعدة على الحد من التهيج، وفي نفس الوقت على الترطيب والحفاظ على توازن درجة الحموضة في البشرة. عنصر قوي آخر هو ألاريا اسكولنتا، وهو طحلب ورقي ناعم ولين، ومطري يعرف باسم "مضاد الأكسدة البحري". غناه بالمواد الغذائية الضرورية من ضمنها أوميجا 3 و 6 من الأحماض الدهنية، والدهون و ATP (أدينوسين ثلاثي الفوسفات) التي تغذي وتساعد على حماية البشرة ضد الاعتداءات البيئية والجذور الحرة، هي نوعاً ما كخط دفاع أول عن البشرة. 

 

 

كيف تقوم أشعة الشمس بتنشيط تشكيل علامات تقدم البشرة في السن؟

عند التعرض المفرط للأشعات فوق البنفسجية UVA  وUVB، فإن تأثيرها يكون ضاراً على البشرة. الأشعة فوق البنفسجية UVA، وهي أطول مدى وتخترق أعماق البشرة، وتأثير أشعتها فوق البنفسجية يسبب علامات تقدم البشرة في السن. والأشعة فوق البنفسجية UVA هذه لها آثار مدمرة محورية على الحمض النووي. بالإضافة إلى قدرتها على تشكيل الخلايا السرطانية، فإن هذه الأشعة يمكن أن تتسبب في الالتهابات العميقة للبشرة التي ستؤدي في نهاية المطاف إلى ترهل البشرة المبكر وظهور الخطوط والتجاعيد وفرط التصبغ والجفاف من الخلايا. أما الأشعة فوق البنفسجية UVB فهي أقصر مدى وتسبب احمرار مؤلم وحروق على سطح البشرة. في نهاية المطاف، فإن كلا هذه الإلتهابات تنال من صحة البشرة ومظهرها وتعجل من عملية هرمها وتقدمها في العمر. وعليه،  فإن مجموعة The Soleil de la  Mer™ Collection  تساعد على حماية البشرة ضد هذه الأشعة الضارة بالتحديد.

 

 

كيف تقترحين الجمع في استعمال مجموعة THE SOLEIL DE LA MER™ COLLECTION  ومنتجات لا مير LA MER  الأخرى؟

تعمل منتجات مجموعة  THE SOLEIL DE LA MER™ COLLECTION بتآزر وتناغم مميز مع جميع منتجات La Mer ، ولهذا، فإننا نقترح المحافظة على استعمالك لنظامك المعتاد حتى أثناء تواجدك على الشاطيء. التنظيف، التنقية والمصل. وأنا شخصياً أستخدم Concentrate  قبل المصل/السيروم، قبل وبعد تعرضي لأشعة الشمس على الشاطيء. ننصح بوضع طبقة حماية SPF 30 على الوجه والجسم فوق Gradual Tan أو مستحضر الترطيب قبل 30 دقيقة من خروجك.

 

أضف تعليقا