الوصفة الكورية لنضارة واشراق البشرة في دقائق

هل لديك حفلة أو مناسبة ويظهر وجهك شاحباً مفتقداً للنضارة؟ بإمكانك الآن أن تعيدي حيوية ونضارة وجهك في دقائق، لتقومي بعد ذلك بالتجهيز لمناسبتك والظهور بإطلالة وجه مشرق وبجمال طبيعي للغاية مع سحر الوصفة الكورية بشاي الكركديه المذهل.
"الجميلة" تقدم لك وصفة لإعادة "توهج" البشرة في دقائق، وعلى عكس الطرق التقليدية التي يأتي مفعولها بعد فترات، تلك الوصفة ستكون نتائجها فورية، فقط تابعي معنا ما يلي:

فوائد الوصفة:
إذا كانت بشرتك جافة ومملة وتحتاج إلى بعض النضارة والإشراق، فهذا القناع هو مثالي لذلك.
كما أنه يعمل على مكافحة الشيخوخة للحصول على بشرة شابة ومشدودة.

فوائد قناع الكركديه والأغار أغار:
شاي الكركديه: غني بمضادات الأكسدة التي تساعد في الحد من ظهور المسام الكبيرة، ويجعل جلدك يبدو ناعماً للغاية كبشرة الأطفال، كما يساعد على إعطائك بشرة نضرة ومتوهجة، ويعمل على زيادة مرونة البشرة لتبدو شابة، ويمنع الشيخوخة، كما يضفي الإشراق الفوري على وجهك بسبب الأحماض الطبيعية فيه، والتي تجعل البشرة متوهجة ونضرة.

الأغار أو الأجار: يعمل على قفل المكونات على وجهك ودمجها، وهذا ما يجعل القناع مفيداً، حيث تستفيدين من جميع العناصر به في لحظات دون أن تتبخر المواد أو لا تمتصها بشرتك، كما أنه غني باليود والألياف والمعادن.
مكونات الوصفة:
2 كوب من الماء.
3 ملاعق من عشبة الكركديه أو كيسان من شاي الكركديه.
ملعقتان أو شريحة من الأجار أو الأغار غار ، وهو عبارة عن مستخلص من أعشاب بحرية وغني بالمعادن يشبه مادة الجيلاتين.

الطريقة:
اغلي الماء، وضعي المكونات تباعاً، ثم اجعليها تغلي، واتركيها حتى تصبح دافئة "بدرجة حرارة الغرفة"، وضعي طبقة سميكة منها على كامل الوجه، واتركيها لتجف تماماً "حوالي 10 دقائق"، ثم قومي بإزالتها، ولا تنسي أن تطبقي اختبار الرقعة على جزء صغير من بشرتك قبل اعتماد القناع للتأكد من أنه يناسبك ولا يسبب لك الحساسية.

اقرئي ايضا

ماسك العسل والبرتقال لتفتيح البشرة وزيادة اشراقها

ماء زمزم.. لشعر صحي وحيوي وبشرة تنبض اشراقاً!

خلطة لتفتيح بشرة العروس وزيادة اشراقتها

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة