زهرة عرفات تكشف عن طقوسها الجماليّة

لفتت الفنانة البحرينية زهرة عرفات إلى أنها تهتم كثيراً ببشرتها، فتوليها عناية خاصة جداً، علماً أن هذا الأمر يسعدها كثيراً، ناهيك أن عملها يحتّم عليّها الاهتمام بنفسها على الدوام. تفضل زهرة أن تكون على طبيعتها في أغلب الأوقات، حيث قد تخرج من المنزل واضعة فقط قلم حمرة وبودرة الخدود. الأمر يختلف طبعاً حين تجد زهرة نفسها مضطرة لتلبية دعوات أو مناسبات خاصة، حيث تتخلى عن طبيعتها، وتلجأ إلى المكياج المناسب، الذي تضعه لها خبيرة تجميل خاصة.

 

مستحضرات العناية

من ناحية أخرى، كشفت زهرة أن ما من ماركة محددة تستعملها، لا سيما أن كل كريمات الترطيب تشبه بعضها إلى حد ما، إنما تفضل استعمال الكريم الذي يتوافر دائما في البلد الذي تقيم فيه، وهي حالياً تعتمد كريم العينين من مجموعة Revitalift Laser x 3 من L'Oreal، أما كريم النهار، فهو من ماركة Olay الخاص بالبشرة الدهنية. أما مستحضرات التجميل، فهي من مجموعة Kryolan الجديدة.

 

شاي وخيار

نادراً ما تلجأ زهرة إلى الماسكات الطبيعية، وإن قررت ذلك، فهي تطبق فقط ماسك الشاي والخيار وتحديدا على عينيها، ما يساعد على تهدئة ما حول العين والتخلص من الانتفاخ.

 

أسرار الأناقة

تقول زهرة إنه ليس شرطا أن تكون المرأة جميلة وأن ترتدي أغلى الماركات لتكون ملفتة ولها طلتها الأنيقة، فهناك مقومات أكبر يجب أن تتواجد فيها، وهي أولا الثقة بالنفس، وتؤكد أن ما ماركة معينة تعتمدها، فجل ما يهمها هو أن تشعر بإرتياح حين تختار قطعة ما، وأن تليق بهويتها التي تعبر عنها.

تؤكد زهرة أن المرأة الخليجية هي امرأة أنيقة من دون أي شك، تهتم بنفسها على الدوام، وتتابع الموضة بكل صيحاتها، وتختار ما يناسبها، وهي تعي جداً معايير الموضة التي تليق بمجتمعها والتقاليد التي تربينا عليها.

وعن عدم اختيارها إلى الآن سفيرة لماركة معينة، لفتت زهرة إلى أن ثمة معايير قد تكون مفقودة لدى الفنانة الخليجية، لذا تجد المعلن يتوجه أكثر إلى الفنانة اللبنانية أو المصرية أو العالمية.

 

عطر زهرة

أما عطورها المفضلة فهي Obsession من Calvin Klein، و Dolce من Dolce & Gabbana، وElie saab. كذلك تهوى العطور العربية، وهي تلمك خلطة خاصة بها، مزيج من المسك والعود وعطور أخرى، كما تحتوي على زيوت وفيتامينات تحافظ على شباب بشرة الجسم.

أضف تعليقا