خلاف بين ورثة الموسيقار ملحم بركات والسبب... مي حريري

أكدت مواقع إلكترونية لبنانية، أن الخلاف بين ورثة الموسيقار ملحم بركات بدأت قبل مضي 40 يوماً على رحيله، وحمّلت الفنانة مي حريري طليقة الموسيقار المسؤولية.

 

اقرئي أيضاً: دي مشكلة «شاغلة بالي».. هذا ما قاله ملحم بركات قبل رحيله في آخر حوار له

 

فقد أشار أحد المواقع إلى أن الموسيقار وقبل وفاته بأسابيع، قدّم لابنه ملحم جونيور عرضاً يقضي بالتنازل عن المنزل في القليعات الذي كتبه بإسمه منذ فترة طويلة مقابل مبلغ 300 ألف دولار ليكون منزل العائلة بعد وفاته. لكن ملحم جونيور إستمهل لكي يشاور أمه المغنية مي حريري التي رفضت العرض، مشيرة الى أنّها لن تتنازل عن الذكريات العزيزة التي تربطها فيه.

وأكدت مصادر مقربة من العائلة لموقع "ليبانون 24" أن جونيور إستفاد من إنشغال باقي أفراد العائلة بصحة الموسيقار في المستشفى، وتفرغ لتغيير أقفال ومفاتيح المنزل بعدما نقل كمية من الأثاث والسلاح القديم واللوحات الى مكانٍ آخر، كما أخذ سيارتَي "مرسيدس مايبخ" عائدتين لبركات، معتبراً أن كل ما هو داخل هذا المنزل المسجل بإسمه هو له.

 

اقرئي أيضاً: نجوى كرم تنفي وجود وصيّة لـ ملحم بركات بحوزتها

 

وهنا وقع الخلاف مع الأشقاء الذين توجهوا الى المنزل ولم يتمكنوا من الدخول بسبب تبديل المفاتيح، فعمدوا الى تقديم دعاوى على الأخ الأصغر، معتبرين أن الأثاث في المنزل هو ملك كل العائلة، وهو أثمن من المنزل بحد ذاته بحسب الموقع.

وتشير المعلومات إلى أن العائلة أبلغت مي حريري وملحم جونيور عدم رغبتها بحضورهما الى قداس الأربعين، الذي سوف يقام نهار الأحد المقبل في كنيسة مار بطرس وبولس في كفرشيما.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب