هذه قصة فيلم محمد رمضان "آخر ديك في مصر" قبل عرضه بالسينما

يسابق الفنان محمد رمضان الزمن؛ من أجل الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "آخر ديك في مصر"، تمهيداً لطرحه في موسم رأس السنة السينمائي، حيث إنّ الفيلم ينتمي إلى الأعمال الكوميدية التي تناسب الموسم السينمائي القادم.

وكشف مصدر من داخل الفيلم أن "آخر ديك في مصر" هو عبارة عن اسكتشات منفصلة، مثل فيلم "طير أنت" للفنان أحمد مكي، ويجسّد الفنان محمد رمضان شخصية "علي الديك"، الذي يقلّد شخصية شاب نوبي متزوج من فتاة جميلة ويحاول بشتى الطرق إرضاءها من خلال قيامه بأفعال كثيرة إلا أنه عندما يذهب إليها ويقول لها: "هل أنت راضية يا حبيبتي"، فتاجئه بأنه لم يفعل شيئًا؛ من أجل إسعادها، ليقوم بعدها بقتلها.

وأضاف المصدر إنه بعد انتهاء هذا الاسكتش يبدأ اسكتش آخر، ويقلّد رمضان شخصية شاب من القاهرة وتقول له زوجته: "أنت مبتعملش حاجة تفرحني" فيقوم بعمل مفاجآت كثيرة لها ظناً منه أنه بذلك سيسعدها إلا أنه يفاجأ بنفس الجملة، وهي "أنت مبتعملش حاجة عشان تفرحني" ليقوم بقتلها.

وأوضح المصدر أن هناك شخصيات عديدة يتقمّصها رمضان في الفيلم، وسعادته في ذلك لقدرته على التقمص وتجسيد الأدوار المختلفة، كما أنّ هناك خطوطاً كوميدية كثيرة في الفيلم، حيث إن أغلب الممثلين المشاركين في العمل كوميديانات مثل إنجي وجدان التي تجسد شخصية شقيقة "علي الديك" في الفيلم، والفنانة إنتصار وشيماء سيف التي تجسد شخصية إحدى زوجاته .

يشارك في بطولة الفيلم محمد علي رزق ومحمد ثروت ومحمد سلام وشيماء سيف وإنتصار ومنير مكرم وإنجي وجدان، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب