بالصور: "ديكورات" جريئة في منزل كريستي برينكلي

باعت عارضة الأزياء الشهيرة كريستي برينكلي Christie Brinkleyمنزلها التي كانت تسكنه في "ساج هاربور" بمقاطعة "سوفولك" بـ"نيويورك" مقابل 25 مليون دولار أمريكي.

يتمتع منزل عارضة الأزياء الشهيرة كريستي برينكلي  Christie Brinkley التي باعته في "ساج هاربور" بمقاطعة "سوفولك" بـ"نيويورك" مقابل 25 مليون دولار أمريكي، ببناء جذّاب يعود إلى سنة 1843، وتحوطه الحدائق الغنّاء التي تحقّق مكانًا محبّبًا للاسترخاء في يوم مشمس. ويمتدّ البناء على مساحة 510 أمتار مربعة. وتتوزّع الأخيرة على طبقات ثلاثة، وتضم خمس غرف نوم وخمس حمامات. وفي دواخله، تحضر "ديكورات" جريئة تحيل بمعظمها إلى الطراز الريفي. وفي هذا الإطار، تجتمع الألوان البهيجة في تشكيل مساحة الاستقبال، من خلال الـ"اكسسوارات" الموزّعة بصورةٍ عشوائيّةٍ في المساحة، ما يضفي جاذبيّةً على الديكور بدون أن يزعج النظر أو يعيق الحركة. وبدوره، يساعد الأثاث كريميّ اللون في إبراز جمالية التفاصيل الوفيرة في المكان.
من جهة ثانية، يسيطر الهدوء على غرفة الطعام المستقلّة في مساحتها، حيث يتناغم فيها الأبيض الكريمي الذي يغلّف السقف والجدران، مع الـ"باركيه" المعدّ من الخشب الفاتح على الأرضيّة. وتتوسّط الغرفة طاولة خشب مستطيلة، مع اثني عشر كرسيًّا مغطّاة بالقماش الأبيض. وتقتصر الـ"اكسسوارات" على خزانة من الـ"أنتيك" تحضن إطارات الصور والتماثيل والورود.
أمّا غرفة المعيشة وركن المطبخ فيتصلان ضمن مساحة موحّدة وفسيحة، مع إحياءٍ للطراز الريفيّ في تفاصيلها. وعلى الرغم من الأناقة المسيطرة على غرفة النوم الرئيسة، تبعد "ديكورات" الأخيرة عن التكلّف، إذ تكتفي هذه المساحة بالأثاث الضروري المحمّل بنقاء اللون الأبيض!

اقرئي أيضاً:

بالصور: "ديكور" الجبس في المنازل السعودية

أفكار لـ "ديكور" حمام الضيوف!

3 نصائح لتجديد "ديكور" الغرف

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور