فنانات قررن تكرار الزواج رغم فشل تجاربهن الأولى

اتخاذ قرار الزواج للمرة الثانية بعد تجربة زواج فاشلة، واحد من القرارات التي يصعب على أي سيدة اتخاذها، وبخاصة أن المرأة كائن شديد الحساسية يتأثر بكل شيء، ولا تستطيع نسيان الجرح بسهولة إلا صاحبات القدرات الخاصة. وسنتعرف على قصة 3 فنانات قررن الزواج للمرة الثانية رغم قسوة الزوج الأول.
الفنانة "إيمان العاصي"، تعتبر آخر هؤلاء الفنانات اللاتي من المحتمل انضمامها لهذه القائمة، وذلك بعدما تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعها بالفنان طارق صبري وتؤكد خطبتهما.
وكانت الفنانة "إيمان العاصي"، فاجأت الجميع بعد عدة أشهر بالشكوى من قسوة زوجها الأول "نبيل زانوسي"، إلى حد اختطافها والاعتداء عليها بالضرب وطالبها بالتنازل عن حقوقها مقابل الطلاق، وذلك على الرغم من تركها للفن من أجل الحب والزواج.
الفنانة "مريم فخر الدين"، واحدة من الفنانات اللاتي انضممن لهذه القائمة، حيث إنها تزوجت ثلاث مرات بعد طلاقها من زوجها الأول "محمود ذو الفقار"، الذي كان يعاملها بقسوة شديدة وصلت لحد التعدي عليها بالضرب؛ حيث تزوجت من طبيب أنف وأذن وحنجرة، وهو الدكتور "محمد الطويل" بعد 3 أشهر من طلاقها من "محمود ذو الفقار"، واستمر زواجهما 4 سنوات، ثم وقع الانفصال وتزوجت من المطرب السوري فهد بلان، ثم من رجل الأعمال المصري شريف الفضالي.
أيضًا، الفنانة "علا غانم"، كررت تجربة الزواج، بعد معاناتها من قسوة زوجها الثاني الذي كان يعتدي عليها بالضرب أمام بناتها مما دفعها للانفصال عنه بعد سبعة أشهر من زواجهما، حيث تزوجت عقب ذلك من رجل الأعمال المصري عبدالعزيز حسن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب