أفضل 5 أنواع من الكونسيلر الطبي لعام 2016

لا يخفى على النساء ما يقعن به من حيرة لا مثيل لها عند اختيار خافي الهالات "الكونسيلر"، وذلك لما يشمله السوق من العديد من الأنواع المختلفة من قبل الماركات المتعددة، واليوم نكشف لك عن أفضل 5 أنواع للكونسيلر الطبي تستطيعين شراءها من الصيدلية، والتي رشحها خبراء التجميل على أنها الأفضل لهذا العام، وذلك لما تمتاز به من تغطية ناعمة ومثالية بعيدة عن التكتل والمظهر المزعج.

"الجميلة" تكشف لك عن قائمة أفضل 5 أنواع من الكونسيلر لعام 2016 مع شرح كامل لكل منتج:

1- Revlon ColorStay Concealer
خافي عيوب ممتاز، ويتمتع بعدد من المميزات، أهمها: التغطية الناعمة أسفل منطقة العينين، ويحتوي على حمض ساليسيليك، والذي يُستخدم في علاج حَب الشباب وفي تخفيف الآثار الناتجة عنه، كما أنه يحارب الالتهابات الجلدية، ويعمل على ترطيب الجلد، ويمنحك تغطية متساوية على الجلد بكل سلاسة.

2- NYX Hi Definition Photo Concealer Wand

هذا الكونسيلر يمتاز بجودته العالية وسعره الممتاز الذي يناسب الجميع، ويقدم لك تغطية مثالية دون تكتل تحت العينين وإبراز التجاعيد، ويحتوي على الغليسرين وزيت جوز الهند ليمنحك ترطيباً وتغذية لأسفل منطقة العين.

3- Physicians Formula Nude Wear™Touch of Blur

كونسيلر فائق الترطيب ينساب على البشرة بنعومة، ويضفي عليها التوهج الطبيعي، كما أنه يطمس الأصباغ واللون الداكن للهالات والخطوط الدقيقة وعلامات التعب.
يضم عصا بوسادة ناعمة من شأنها أن توفر تغطية سلسة، ويحتوي على المياه والغليسرين وحمض اللاكتيك، وهو من أفضل الوسائل لإبطاء عملية الشيخوخة في سن العشرين، ويزيل خلايا الجلد الميتة، ولا يعمل على تهيج البشرة.

4- Neutrogena Healthy Skin Brightening Eye Perfector Broad Spectrum SPF 25

كونسيلر صحي يعمل على تفتيح منطقة أسفل العين، ويحتوي على حماية من الشمس SPF 25، كما يحافظ على ترطيب المنطقة بفضل مكوناته الغنية بالمياه، ويدوم لساعات طويلة من النهار إلى الليل دون أن يتحرك وبثبات كامل.

5- SkinActive Clearly Brighter Anti-Dark Circle Eye Roller
مشكلة النساء عادة مع الكونسيلر بعد تطبيقه أسفل العين أنه يجف سريعاً ويترك أثراً للخطوط الدقيقة الغير محببة، هذه الصيغة من تركيبة الكونسيلر الحريرية من غارنية على نحو سلس ورولربال يجعل من السهل جداً أن تطبق تهدف إلى إخفاء الهالات السوداء، وهي مناسبة جداً للبشرة الجافة.

أضف تعليقا