زواج عمرو يوسف وكندة علوش يؤكده مصدر مقرّب!

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبر ارتباط بطلا مسلسل "جراند أوتيل" النجم عمرو يوسف والنجمة كندة علوش. وأثارت حالة واسعة من الجدل عبر موقع فيس بوك، رغم أن النجمين لما يعلقا حتى الآن بالنفى أو الإيجاب عنها.

لكن مصدر مقرّب من النجم عمرو يوسف أكّد صحة ارتباطه بالنجمة كندة علوش، مشيراً إلى أن عمرو عقد القران بالفعل على الفنانة السورية بمصلحة التوثيق الشهيرة بالشهر العقاري، لأن العروس لا تحمل الجنسية المصرية، ويجب عقد قرانها على يد خبراء مكتب الزواج بالأجنبيات!

المصدر نفسه أكد أن علاقة الحب بين عمرو وكندة بدأت بصداقة قوية منذ قدما معاً دور العاشقين بمسلسل "نيران صديقة"، وتوثقت بمسلسل "عد تنازلي". وبعد انفصال الأخيرة عن زوجها الكاتب المسرحي السوري فارس الذهبي، تطورت العلاقة لمشروع ارتباط، وقال إن الموعد المقترح لحفل الزفاف سيكون يناير من العام الجديد 2017 بمحافظة أسوان جنوب مصر بنفس الفندق الذي شهد تصوير مسلسل عمرو الأخير "جراند أوتيل".

يذكر أن عمرو يوسف أغلق هاتفه بمجرد انتشار خبر ارتباطه بالنجمة كندة علوش بينما تواجدت الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي واكتفت بعدم الرد على المكالمات الهاتفية، ورفض الاثنان إعلان الخبر رسمياً، ويبدو أن عمرو سيفعل مثل زميل عمره العريس حسن الرداد!!

اقرئي أيضاً:

مرتضى منصور لمايا دياب: رجلك مش حلوة

ما هو سر سفر يسرا المفاجئ إلى بيروت؟

هاني سلامة يعود للسينما بعد غياب 6 سنوات

أضف تعليقا