ما هو سر سفر يسرا المفاجئ إلى بيروت؟

على الرغم من انشغال يسرا بالتحضير لمسلسلها الرمضاني الجديد، إلا أنها أجلت جلسات العمل الخاصة بالمسلسل مع المخرج هاني خليفة والمنتج جمال العدل للسفر إلى بيروت؛ للمشاركة في المؤتمر الإقليمي الثالث للحدّ من مخاطر استخدام المخدرات، وهو المُؤتمر الذي يتم تنظيمه من قبل شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للحد من مخاطر استخدام المخدّرات، حيث تشارك فيه يسرا كسفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة.

وألقت يسرا كلمة خلال المؤتمر الذي ستستمر فعالياته حتى الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري قالت فيها: "يجب أن يعلم الجميع أننا نعمل معًا في برامج الحد من المخاطر، ليس لنشجع على المخدرات بل لكي نحمي شبابنا من الفيروسات؛ لأن الإيدز ليس قضية صحية فقط. وإن تضافر الجهود بين كل القطاعات أمر واجب واليوم وجودي هنا في هذا التجمع أكبر دليل على ذلك.. إن رسالتكم هي رسالتي وهمكم هو همي، ويجب توفير الوقاية والعلاج لكل شخص بدون أي وصم ولا تمييز".

ومن المقرر أن تعود يسرا إلى القاهرة الأسبوع المقبل؛ لاستكمال جلسات العمل في مسلسلها الجديد الذي لم يتم الاستقرار على اسمه النهائي حتى الآن، على الرغم من قرار المخرج هاني خليفة ببدء التصوير منتصف شهر ديسمبر المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب