شد الوجه بحقن الملء

مع التقدم في العمر يتسطح الخدان ويترهلان. ويصبح الفم أكثر رقة وتهبط زوايا الفم... ففي مرحلة الشباب يكون الوجه أكثر استدارة وامتلاء، لكن مع التقدم في السن تظهر التجاويف على الوجوه المتعبة.

 في عام 2009، كانت حقن الملء هي الطريقة الأكثر أماناً لإعادة تشكيل الخدين، دون مبالغة. وعن طريق استعادة بعض الحجم المفقود، تصبح نظرة العين أكثر إشراقا ويصبح الوجه أكثر مرونة.

 ويعود الأمر للطبيب للاختيار بين حمض اللينيك ، الذي تدوم نتائجه من عامين إلى أربعة أعوام، وحمض الهيالورونيك  الذي يدوم لفترة أقصر (12-18 شهر). يجب إجراء ما لا يقل عن جلستين إلى ثلاث جلسات بينهما شهر واحد لاستعادة استدارة الوجه.

 

إقرئي ايضا  تمارين لتقوية الفك وشد العنق

 

لكي يستعيد الفم من علو زواياه وحجمه، لا يكفي أن يكون لدينا المنتج المناسب، بل إن هذا يتطلب أيضا الخبرة والمهارة.

تريد النساء نتيجة طبيعية بقدر الإمكان، بحيث لا تكون واضحة إلا لهن. ويتعلق الأمر بتصحيح الفم الذي أصبح أكثر رقة، ومحيط الفم الذي انطمس.

وإذا كنا لا نزال نرى مثل هذه الأفواه، فإن الأمر يتعلق باستخدام كمية زائدة من المنتج أو طريقة غير مناسبة للملء. ولتحقيق هذا الهدف ببراعة، يبدو أن حمض الهيالورونيك هو المنتج الأفضل. فهو يسمح برفع الشفاه العلوية، وزيادة سماكة الغشاء المخاطي، وتخفيف التجاعيد العمودية الصغيرة. وعن طريق وضعه على زوايا الفم، يمكن أن يرفع الزوايا.

 

إقرئي أيضا  ترميم الشفاه ومحيط الفم

 

يمكن أيضا علاج التجاعيد الصغيرة والطيات والبشرة المجعدة حول الفم بتقنية Atlean، وهو نوع جديد من الحقن لأنه يعمل على تحفيز الكولاجين ، ويختفي بسرعة كبيرة في الجلد، ولكن مع إجراء جلستين بين كل منهما شهر واحد يعمل على إعادة نفخ التجاعيد السطحية والمتوسطة.

أضف تعليقا