عطر 2015 يتغيّر بحسب الموسم والمزاج

لتتألقي في أجمل الأمسيات احرصي على اختيار عطر يعبّر عن شخصيتك ويكفل بترك الأثر الذي تودّينه  لدى المحيطين بك.

 

 

تحديث العطر موسميّاً

إذا كان عطرك المفضّل يحتوي على نغمات من التوابل، والفانيليا والعنبر والخشب والمسك، فمن المحتمل أنّه عطر أنسب لفصل الشتاء. أمّا العطور الخفيفة المنعشة بنغمات الزهور والفواكه، فمثاليّة لفصل الصيف.
وأفضل طريقة لجعل عطر شتويّ مناسباً للصيف هي في استخدام عطر من المجموعة نفسها، يكون أخفّ وأقلّ تركيزاً، بدلاً من العطر الثقيل.

كما أنّ هناك طريقة أخرى لجعله أكثر ملاءمة لفصل الصيف، وذلك باستخدام كمّ بسيط من العطر الشتويّ كقاعدة، ورشّ كمّية سخيّة من عطر بنغمات الأزهار أو الحمضيّات فوقه.

 

إقرئي أيضاً: عطور 2014.. تخاطب الأنوثة الراقية

 

العطور الزهريّة

للشخصيّة الرومانسيّة والمرهفة والتقليديّة
نغمات الأزهار الناعمة والرومانسيّة تُعَدّ المكّمل المثالي لشخصيّتك المرهفة وميولك التقليديّة. فإذا كنت تميلين إلى الأشياء التي تدوم، سيندرج عطرك ضمن هذه الفئة، أي التي تطغى عليها الصفة الكلاسيكيّة، الثابتة في مواجهة الزمن. جرّبي مزج عطور تعتمد على نغمات مستخرجة من زهرة البرتقال أو الياسمين أوالفريزيا أو الفاوانيا...

 

إقرئي أيضاً: عطر خاص وفريد بك

 

العطور الشرقيّة

للشخصيّة الجريئة والمتميّزة والشغوفة

النغمات الشرقيّة تناسب شخصيّتك الجريئة وعاطفتك الجيّاشة. فإذا كنت تحبّين العيش برفاهية والإنفاق ببذخ من حين إلى آخر، يفضَّل أن يكون عطرك غنيّاً وكثيفاً، يدوم طوال اليوم. اختاري المزج بين عطور غنيّة بالتوابل الحارّة، مثل القرنفل أو جوزة الطيب، وأخرى تعبق بشذى الورد والفانيليا. ولمزيد من الدفء، اختاري العود والعنبر والمسك.

 

أضف تعليقا