فساتين المخمل باللون الأسود لأناقة خريف وشتاء 2017

وهل بعد أناقة المخمل الأسود أناقة أخرى؟ للمخمل سحره الخاص، وما يزيده جاذبية فخامة اللون الأسود اللامع، وقد أطلقت المصممة اللبنانية تغريد الحاج مجموعتها الأخيرة لفساتين السهرة لخريف 2017 بأناقة استثنائية لا مثيل لها، وقد تضمنت المجموعة اللون الأسود فقط بجمال قماش المخمل، ليثبت أنه مهما كان الموديل بسيطاً وناعماً، سيكون هو الأفضل إن تم تنفيذه بالمخمل، ليكون الأفضل والأكثر جمالاً وفخامة على الإطلاق.
"الجميلة" تكشف لك عن أحدث مجموعات "TAGHRID EL HAGE" لفساتين السهرة التي تناسب الأفراح والأعراس لتتأنقي بإطلالة لافتة من المخمل الأسود، ونقدم لك في ما يلي لمحة سريعة عنها:

فساتين المخمل باللون الأسود لأناقة خريف وصيف 2017

بعيداً عن الترف والمبالغة، اتسمت مجموعة فساتين السهرة للمصممة تغريد الحاج بالبساطة والنعومة الفائقة، وغلب عليها اختيار المخمل الأسود لفخامة لا مثيل لها.
ضمت المجموعة فساتين فاخرة تعكس أنوثة المرأة ورقتها مع أحدث اللمسات العصرية، فنشاهد جمال الفستان بالتنورة الطويلة والفساتين القصيرة، كذلك لم يغِب الجمبسوت عن أناقة السهرات.
استخدمت تغريد الحاج في مجموعتها الدانتيل لتطعم به الفساتين الفاخرة من المخمل الأسود كون صيحة الدانتيل هي الأكثر رواجاً في عام 2016-2017.
تنوعت التصاميم بكافة الأساليب العصرية لهذا العام من الفساتين المكونة من قطعتين، وفستان الجانب الطويل والقصير، كما جاءت التنورة الطبقات حاملة جمالاً خلابة على أناقة السهرات.
إليك مجموعة من أجمل فساتين السهرة من المخمل الأسود لخريف 2017 لتشاهدي جمال وفخامة المخمل لسهراتك.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة