للعروس السعودية.. جلابيات وقفاطين "مودرن" لشهر العسل من صيف 2017

  • تعشق عروس الموضة السعودية التزين في شهر العسل بالملابس المريحة والعملية بأحدث الصيحات الرائجة، لتكون أيقونة للموضة والجمال بلمسات شرقية عصرية، ولأننا نعلم اهتمامك عروستنا بذلك
    تكشف لك "الجميلة" عن أحدث صيحات الجلابيات والقفاطين، والتي أطلقتها المصممة اللبنانية أمل أزهري ضمن مجموعتها لصيف 2017 حاملة أجمل موديلات الأزياء كي تتألقي بها خلال شهر العسل وتكوني دائماً بأفضل إطلالاتك.
    نستعرض معك أهم ما جاء في المجموعة من جلابيات وقفاطين منوعة:

    مجموعة الجلابيات والقفاطين من "‏‎AMAL AZHARI" لصيف 2017

    إذا كنت تبحثين عن إشراقة الألوان وجرأتها، بالتأكيد ستجدين ما تنشدين إليه في هذه المجموعة الخلابة التي ضمت العديد من التصاميم للجلابيات والقفاطين بصرخة الألوان المتفجرة، مما يزيد من جمال وأناقة وعصرية التصاميم، خاصة على المظهر الشرقي للجلابية.
    بالعودة إلى الصيحات وتنوعها سنجد أن المجموعة ضمت العديد من الصيحات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق، ولكنها انفردت بإدخال الجرأة الواضحة على قصات الجلابية والقفطان لإطلالة أكثر جاذبية للمرأة العربية بشكل خاص، لتجعل إطلالة المرأة ملفتة.
    تعددت القصّات التي رأيناها في هذه المجموعة من الجلابيات والقفاطين الطويلة التي أتت أحياناً طويلة وساترة، وأحياناً أخرى بتصميم الشقوق الطويلة للتنورة، وأحياناً بقصّة مستقيمة مع الأكمام الطويلة، كذلك تحول القفطان في تصميمه ليظهر كالفستان الحديث بطابع أنيق يعكس فنّ الأزياء الراقية.
    إلى جانب ذلك، أبدعت المصممة أمل في مجموعتها من خلال إطلاق القفطان بالكاب المتعدد الأطوال، تارة كاب طويل، وآخر قصير مزين بالنقوش الزخرفية العربية لأناقة غاية في الجمال، وكانت هي الأبرز هذا الموسم في مجموعتها.
    جاءت المجموعة بأكملها لتناسب المرأة الشرقية العصرية مع الاحتفاظ بالطابع الشرقي الأصيل، مما يزيدها أناقة وتألقاً في شهر العسل.
    والآن تجولي معنا لمشاهدة أجمل موديلات الجلابيات والقفطان العصري، والذي يناسب العرائس في شهر العسل مع الصور التالية، واختاري منها الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة أنيقة تبرز جمالك

    أضف تعليقا