صفحات النجوم على السوشيال ميديا تتحول إلى سرادق عزاء لمحمود عبد العزيز

لا يختلف اثنان على حب النجم الراحل محمود عبد العزيز، فخبر رحيله أحزن الملايين من عشاقه داخل وخارج الوسط الفني، وكانت ليلة السبت هي أكثر الليالي المحزنة هذا العام داخل الوسط الفني في مصر، فالعشرات من النجوم قضوا هذه الليلة في وداع النجم الراحل الذي صدمهم خبر فقدانه كما صدم جمهوره بل أكثر، خاصة لدى البعض منهم ممن جمعتهم به علاقة صداقة أو عمل خلال السنوات الأخيرة.

وقد تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية والشخصية للنجوم في مصر والوطن العربي إلى سرادق عزاء للنجم محمود عبد العزيز، فمنهم من قام بنعيه ومنهم من طلب من جمهوره الدعاء له ومنهم من جعلته صدمة الوفاة غير قادر سوى على البكاء، فقد كتب النجم عزت أبو عوف على صفحته الشخصية بالفيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أخي وصديقي ورفيق عمري وإلى جنة الخلد ولأهلك وأصحابك وجمهورك الصبر والسلوان، إلى أن نلتقي يا أخي".

بينما كتب النجم خالد النبوي على الفيسبوك قائلاً: "الكيف، العار، الساحر، رأفت الهجان، رحم الله الفنان الكبير محمود عبد العزيز ذهبت للقاء ربك لكنك لم تمت، ستظل معنا بقدر ما أسعدتنا".

وكتب عمرو دياب على صفحته الرسمية بإنستجرام: "رحم الله صديقي الفنان القدير محمود عبد العزيز وأسكنه فسيح جناته وداعًا يا أسطورة الفن العربي".

بينما علقت سميرة سعيد على وفاة النجم الراحل من خلال صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، حيث كتبت: "فقيدنا الفنان الكبير محمود عبد العزيز لك الرحمة من أرحم الراحمين والتعازي لكل الأسرة ولصديقتي الغالية بوسي، يموت الإنسان وتبقى محبة الناس للأبد".

ولم يمنع سفر الفنان حسن الرداد إلى كندا لقضاء شهر العسل مع زوجته إيمي سمير غانم من تقديم واجب العزاء حتى وإن كان في رسالة على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، حيث كتب ناعيًا النجم الراحل: "البقاء والدوام لله في الأستاذ ساحر السينما العربية محمود عبد العزيز أسكنه الله فسيح جناته وصبرنا جميعًا على فراقه...أرجو قراءة الفاتحة على روحه".

بينما كتب أحمد السقا على صفحاته الرسمية بالفيسبوك وإنستجرام: "الله يرحمك كنت نعم الأب والأخ والصديق".

وكتب إياد نصار على إنستجرام قائلاً: "البقاء لله، فقدنا نجمًا غاليًا وإنسانًا رائعًا، وداعًا محمود عبد العزيز".

وكتبت شيري عادل على صفحتها الشخصية بموقع الفيسبوك: "وداعًا رأفت الهجان، وداعًا الشيخ حسني، وداعًا د.عادل، وداعًا جمال أبو العزم، وداعًا مرتضى السلاموني وداعًا محفوظ زلطة، وداعًا يا حبيبي، الله يرحمك في الجنة إن شاء الله، ستظل أستاذي الذي تعلمت منه الكثير وسنفتقدك كثيرًا".

وتوالت رسائل وكلمات التعزية من نجوم مصر والوطن العربي، وكان من بينهم كريم عبد العزيز، أيتن عامر وجنات وصابرين وفيفي عبده وعمرو سعد وأشرف عبد الباقي وأحمد رزق وأحمد السعدني وياسمين عبد العزيز ومحمد عادل إمام وعلى ربيع وعمرو يوسف.

أضف تعليقا