اللحظات الأخيرة في حياة محمود عبد العزيز

بعد صراع مع المرض، رحل عن عالمنا الفنان محمود عبد العزيز، الذي كان يرقد بغرفة العناية المركزة بمستشفى "الصفا" بمنطقة المهندسين بالقاهرة.

وأكد مصدر مقرب من الساحر انه كان يعاني من نقص نسبة الهيموجلوبين في الدم، كما عانى من وجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة، وتمت إزالتها جراحياً، وعانى أيضا من مشكلات في التنفس.

ومنعت مستشفى الصفا الزيارة عنه وكان يمكث بجانبه أبناءه محمد وكريم وزوجته الإعلامية بوسي شلبي.

وأوضح المصدر ان نجله كريم لم يكن متواجد بجانبه يوم السبت الذي توفى فيه، نظراًلإنشغاله بتصوير بعد الأعمال الفنية، إلا ان الساحر طلب من نجله الأكبر ان يتصل بيه لرؤيته، وبالفعل ترك كريم كل مهامه وتجه إلى المستشفى التى يرقد بها والده، ليجلس معه أكثر من ساعة ونصف رغم ان تعليمات الأطباء كانت تمنع ذلك.

وأضاف المصدر ان الساحر طلب من نجليه إلا يتخلى أحدهما عن الآخر، وإلا يحزنا على فراقه، وان يظل الشقيقين كأنهما فرداً واحداً، كما وصى نجله الأكبر على شقيقه الأصغر كريم.

ومازحه كريم قائلا:" ايه أنت بتخوفنا عليك ولا ايه، أنت زي الفل وهرجع بيك البيت ان شاء الله"، إلا انه لم تمر إلا ساعات قليلة ويرحل الساحر عن عالمنا.

يذكر ان محمود عبد العزيز من مواليد 4 يونيو 1946 في الإسكندرية، وتخرج من كلية الزراعة، وظهر لأول مرة في مسلسل"الدوامة" في أوائل السبعينيات، ثم شارك في فيلم"الحفيد" عام 1974، وبعدها توالت بطولاته السينمائية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب